عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-12-12, 12:52 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إنتل تطرح شرائح جديدة من معالجات زيون




أطلقت إنتل ضمن معرض CeBIT في ألمانيا، عائلة E5 الجديدة من معالجات "زيون Xeon"، والتي تعتبر إضافة هامة تجلب تحسينات كبيرة في الأداء إلى المخدمات ومحطات العمل.

ويأتي خط إنتاج E5 على نوعين، الأولى هي سلسلة E5-2600 الخاصة بالمخدمات التي تحمل مأخذي معالجة، والثانية هي E5-1600 لمحطات العمل بمأخذ واحد.

وتعتبر شرائح زيون ذات أهمية بالغة بالنسبة لإنتل، فمن جهة فإن سوق المخدمات في نمو مضطرد بفضل الحوسبة السحابية، ونمو الشركات التي تعتمد على الانترنت، ومن جهةٍ أخرى فهي هامة ضمن إستراتيجية إنتل في توسعة أجهزتها من وحدات التخزين والمعدات الشبكية.

وتتوفر الشرائح وفق طيف مختلف من الإعدادات، إذ تتراوح الذاكرة المدمجة بين 10 إلى 20 ميغابايت، وبأنوية معالجة تتراوح بين نواتين إلى ثمان، وباستهلاك للطاقة يتراوح بين 60 إلى 135 واط، وبسرعات تتراوح بين 1.8 إلى 3.6 غيغاهرتز.

إنتل تطرح شرائح جديدة معالجات زيون انتل-تطرح-شرايح-جديد



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Ykjg j'vp avhzp []d]m lk luhg[hj .d,k sd,k




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس