عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-11-12, 12:45 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالفيديو.. العناكب تغطي بلدة أسترالية بالكامل!




في محاولة منها لتجنب موسم الفيضانات، ولكي تبقى في مكان أعلى وأكثر ارتفاعاً عن الأرض، غطت العناكب إحدى البلدات الأسترالية بالكامل بخيوطها.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديسكفري نيوز" فإن الفيضانات الشديدة بالقرب من مدينة واجا واجا الأسترالية، تسببت في ترك ما يقرب من 8000 شخص لمنازلهم الأسبوع الماضي، كما تسببت في وجود ملايين العناكب التي نسجت خيوطها على الأشجار والحقول، مشيرة إلى أن الخيوط البيضاء غطت المزارع المحلية بالكامل.

ومن جانب آخر، قال "دنيس لين"، المقيم ببلدة واجا واجا، إن كل شيءٍ في البلدة يكتسي باللون الفضي، حيث تبدو الأشجار وكأنها مغطاة بالثلوج.

يُشار إلى أن العنكبوت الذئب لا يعد من الفصائل الضارة، كما أنها تحاول الهرب من الفيضانات عن طريق اللجوء إلى أماكن أكثر ارتفاعاً من الأرض؛ حتى تتمكن من حماية نفسها من الأمطار والفيضانات الغزيرة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fhgtd]d,>> hgukh;f jy'd fg]m Hsjvhgdm fhg;hlg! fNdm ju'd






آخر تعديل إحساس يوم 04-28-12 في 01:21 AM.
رد مع اقتباس