عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-12, 10:25 PM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خاشقجي : لو كان "كشغري" ابني لحاسبته ثم حضنته وأخذته لمكة والمدينة




خاشقجي "كشغري" ابني لحاسبته حضنته وأخذته لمكة والمدينة 1042.jpg

شقران الرشيدي – سبق - الرياض: يرى الكاتب الصحفي و مدير عام قناة "العرب" الإخبارية جمال خاشقجي، أن ما يجمعه بالأمير الوليد بن طلال هو التوافق الفكري، مشيراً في حوار مع "سبق" إلى أن ذلك هو السبب الذي يقف وراء اختياره مديراً لقناة العرب.

وحول قضية المتطاول على الذات الإلهية والرسول صلى الله عليه وسلم، حمزة كشغري، قال خاشقجي انه "لو كان ابني لحاسبته حساباً عسيراً حتى يعلم حجم خطئه الكبير، وبعد ذلك أحضنه، وأقبله وآخذه معي لزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأناقشه في أفكاره"، فيما انه ذكر انه يعرف دعاة ضد ما تعرض له كشغري لكنهم يخشون "سلطة الجمهور" على حد تعبيره. وأعتبر خاشقجي أنه لا يزال هناك كثير من الضغوط تحد من عطاءات المجتمع؛ نتيجة للقناعات والرؤى والثقافة السائدة السلبية. في هذا الحوار نكتشف جمال خاشقجي، ونتعرف على آرائه في كثير من الأحداث والقضايا محلياً وعربياً..



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ohar[d : g, ;hk ";ayvd" hfkd gphsfji el pqkji ,Ho`ji gl;m ,hgl]dkm lg;m hf,d





رد مع اقتباس