عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-04-12, 10:20 PM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إدارة سجن كلورادو ترفض تسليم الدوسري كتاباً لتعلُّم الإسبانية




إدارة كلورادو ترفض تسليم الدوسري كتاباً لتعلُّم الإسبانية 66217.jpg
عبير الرجباني- سبق- الرياض: طلب الطالب السعودي المتهم بحيازة أسلحة الدمار الشامل خالد الدوسري من ذويه إرسال دواوين شعر المتنبي والهمذاني وصور شخصية له في طفولته وصور لمناظر طبيعية، وأيضاً كتاب لتعلم اللغة الإسبانية.

وأوضح والده في اتصال مع "سبق" أن خالد طلب هذه الأشياء، ووصلت له بالفعل، وتم تسليمه إياها، عدا كتاب تعلُّم اللغة الإسبانية، الذي رفض سجن كلورادو تسليمه له.

وردًّا على سؤال من "سبق" حول ما إذا كان خالد يحتفظ بمصحف أجاب والده: لقد طلب مصحفاً عند زيارتنا له في أمريكا، ولكن الطلب قوبل بالرفض! مضيفاً بأن خالد يعشق التعلُّم، ويريد أن يزيد وهو في فترة اعتقاله من معرفته وإتقانه لغة غير الإنجليزية والعربية، والدواوين التي طلبها بغرض القراءة، وكان لسان حاله يقول كما قال الشاعر الهمذاني "أراك عصي الدمع شيمتك الصبر".

وحول نفسية خالد بعد طلب المدعي العام المؤبد له قال والده إنه كان يتحدث بصوت حزين، لكن يملؤه الإيمان بأنه سيُنصف.

وجدَّد والد خالد في اتصاله بـ"سبق" أنه ما زال هو وأسرته متمسكين ببراءته، وقال: "إن الاستعانة بعدد كبير من الخبراء، أبرزهم داني كولسون، وهو أحد أهم عملاء المباحث الفيدرالية الأمريكية السابقين وأحد أهم المحققين في فك لغز تفجيرات المبنى الفيدرالي بأوكلاهوما في ثمانينيات القرن الماضي، يعطينا أملاً كبيراً - بعد الله - بأن براءته تقترب".



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Y]hvm s[k ;g,vh], jvtq jsgdl hg],svd ;jhfhW gjug~El hgYsfhkdm jwldl





رد مع اقتباس