عرض مشاركة واحدة
قديم 03-03-12, 11:24 PM   #153
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



خسارة الدعيع لعمادة لاعبي العالم تتصدر الصحف العالمية</B>



القاهرة – محمد عبدالجليل

أبرزت العديد من الصحف والمواقع العالمية احتلال اللاعب المصري أحمد حسن للقب عمادة لاعبي العالم متفوقاً بذلك على الحارس الأسطوري محمد الدعيع بفارق مباراة حيث نقلت صحيفة «اليوم السابع» المصرية بعضا مما كتبته تلك الصحف وحديثها عن لقب العمادة الذي توج به اللاعب المصري أحمد حسن
كتبت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن أحمد حسن نجح في تجاوز الرقم القياسي المسجل باسم محمد الدعيع حارس المنتخب السعودي السابق، وبات عميداً للاعبي العالم، مشيرة إلى نية اللاعب الاستمرار في اللعب لصالح المنتخب المصري.
أما موقع «RTL» العالمي، فقد أشار إلى الإنجاز الذي حققه «الصقر» الذي كان يلعب في صفوف فريق أندرلخت، ذاكراً الإنجازات الكبيرة التي حققها اللاعب، سواء مع المنتخب الوطني أو مع النادي الأهلي.
من جانبها، أشارت صحيفة «دريسدن» الألمانية إلى إنجاز «الصقر» بتتويجه عميداً للاعبي العالم، كما أبرزت التصريحات التي أدلى بها اللاعب في وقت سابق، والتي أعرب خلالها عن اختلاط مشاعره بالفرح والحزن، بعد أحداث بورسعيد الدامية التى أسفرت عن وفاة أكثر من سبعين شخصا ومئات الجرحى.
صحيفة «الهداف» الجزائرية أوضحت أن رصيد أحمد حسن من المباريات الدولية قد يرتفع إلى 180 مباراة دولية، حال اعتماد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري مع منتخب كينيا الأول



 

رد مع اقتباس