عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-12, 10:35 PM   #116
توق
مشرفة
سٌبحانكَ رَبيْ


الصورة الرمزية توق
توق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم :  412684
 الدولهـ
Saudi Arabia
 SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



الهلال يعود لتدريباته ويصطحب مصابيه إلى دبي
10 دوليين يتركون الفريق خلال فترة التحضيرات



الرياض: أحمد الدوسري 2012-02-18 11:45 PM
يعاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال اليوم تدريباتهم عقب الإجازة القصيرة التي منحت لهم على مدى الأيام الأربعة الماضية تقديراً من الإدارة والجهازين الفني والإداري للجهد الكبير الذي بذلوه طوال الفترة الماضية، وتوجوه بالفوز بكأس ولي العهد للمرة الخامسة على التوالي، إضافة إلى مواصلتهم الانتصارات في دوري زين للمحترفين.
وكان اللاعبون استثمروا فترة التوقف بالسفر وقضاء بعض من الوقت بعيداً عن صخب كرة القدم, بينما فضل البعض الآخر الوجود قرب أسرهم ونيل قسط من الراحة.
وسيؤدي الفريق تدريبه اليوم في الفترة المسائية على أن يكون مران غد على فترتين صباحية ومسائية, في حين ستكون المغادرة لدبي مساء بعد غدٍ لإقامة معسكر قصير يستمر ستة أيام يخوض الفريق خلالها مباراتين وديتين سيستثمرهما مدربه التشيكي إيفان هاشيك للوقوف على مستويات لاعبيه وتجربة أكثر من طريقة وعنصر تمهيداً لما تبقى من منافسات الموسم.
وسيؤدي الهلال تدريباته في دبي على ملعب نادي النصر, الإماراتي، وسيصطحب معه لاعبيه المصابين أمثال عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد اللذين استبعدا من تحضيرات المنتخـب الأول لملاقـاة أستراليا في التصفيات الآسيويـة، والسويدي كريستيان ويلهـامسون ومحمد نامي وعـبداللطيف الغنـام لإتمام برامجهم العلاجية والتأهيلية هناك.
وسيشهد المعسكر الهلالي غياب 8 لاعبين منضمين إلى صفوف المنتخبين الأولمبي والأول، وهم حسن العتيبي وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي ومحمد الشلهوب وسالم الدوسري (مع المنتخب الأول)، وسلمان الفرج, وسلطان البيشي (مع الأولمبي).
وعلى صعيد آخر استدعى المدير الفني البلجيكي للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم إيريك جيرتس الثنائي المغربي المحترف في صفوف الهلال عادل هرماش ويوسف العربي, ليكونا ضمن قائمته التي ستلعب لقاءً ودياً أمام بوركينا فاسو في 29 من فبراير الجاري.
وسينضم اللاعبان لمعسكر منتخب بلدهما قبل المباراة بثلاثة أيام، على أن يعودوا فور نهايتها مباشرة لدعم فريقهم الذي تنتظره مواجهة مهمة أمام الرائد في الثالث من مارس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في المرحلة الـ21 لدوري المحترفين



 

رد مع اقتباس