عرض مشاركة واحدة
قديم 02-19-12, 09:28 AM   #108
بروفسور عربجه
كوفي برونزي


الصورة الرمزية بروفسور عربجه
بروفسور عربجه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5170
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 المشاركات : 7,189 [ + ]
 التقييم :  151927
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لوني المفضل : Dimgray
افتراضي رد: [©]™ζζ نادي القرن ζζ " رآبطة نادي الهلال .. زعيم القارة الاسيوية "



العابد: حركتي عفوية.. ولن أرد على المسيئين


فارس المحيميد من الرياض
شدد نواف العابد لاعب فريق الهلال لكرة القدم على أن فرحته بالهدف الأول الذي سجله أمام الاتحاد أمس الأول في جدة ضمن الجولة الـ20 من دوري زين السعودي 2/0، لم يكن القصد منها الإساءة للجمهور المنافس الذي يكن له كل احترام وتقدير.وقال'' في البداية أنا غير مطالب بتفسير طريقة الفرحة بعد تسجيلي للهدف لأنها حركة عفوية، والدليل على ذلك أنني لم أفرح بطريقتي المعتادة لوجود سبب عارض وهو انقطاع الحذاء الرياضي '' البوت'' منذ أول ربع ساعة من المباراة. وأعتقد أن الكاميرات أوضحت ذلك ولا تحتاج اللقطة إلى تعليق أو رد''.

وزاد: ''تربيتي وأخلاقي تمنعاني من ذلك والقريبون مني يعرفون هذا الأمر، وهو أنني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن أسيئ لأحد، فما بالك جمهور الاتحاد الذي أكن له كل تقدير واحترام لأنه جمهور ذواق ولا يمكن أن أحاول الانتقاص منه والإساءة إليه، ولكن هناك من يريد الاصطياد في الماء العكر ولن يستطيعوا بإذن الله''.

وعن الإساءات التي طالته بعد نهاية المباراة من البعض حول طريقة فرحته بتسجيل الهدف ورده عليها، قال: ''أنا لا أملك الوقت حتى أرد على كل إساءة، وسأواصل العمل داخل الملعب فقط لخدمة الهلال وإسعاد جماهيره، وتركيزي حالياً منصب على المنتخب السعودي ومباراته المهمة أمام أستراليا، وأتمنى منهم أن يعتبروا العابد لاعب الأخضر حالياً وليس الهلال، للمصلحة العامة''.

وحول المباراة وتحقيق النقاط الثلاث على الرغم من عدم تقديم مستوى مميز، قال: ''في اعتقادي أن الفريق قدم مباراة تكتيكية من الطراز الأول وتركيزنا كان على تحقيق النقاط الثلاث بأي طريقة، لأن الجولات الأخيرة في الدوري تكمن أهميتها في النتيجة فقط دون الأمور الأخرى، وبإذن الله سنواصل المنافسة على الدوري حتى آخر رمق''.

وتابع ''أحمد الله على النتائج المميزة في الفترة الأخيرة، وهذا أقل ما نقدمه لإدارة النادي ولجمهوره الذي يساندنا في كل الأوقات وجميع الأماكن''.



 
مواضيع : بروفسور عربجه



رد مع اقتباس