عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-18-12, 02:38 AM
بروفسور عربجه
كوفي برونزي
بروفسور عربجه غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لوني المفضل Dimgray
 رقم العضوية : 5170
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : حلمْ يقظة وَ هشيمُ آمنية
 المشاركات : 7,189 [ + ]
 التقييم : 151927
 معدل التقييم : بروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond reputeبروفسور عربجه has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Cofe26 او.اكس عمر يعود من جديد




OX – Omar , الهاكر ox – omar , الهكر عمر , الهكر السعودي , هكر اسرائيلي

او.اكس يعود جديد 62547.jpg

تسبب الهاكر ox – omar الذي تصر السلطات الإسرائيلية على أنه سعودي، في اعتقال فتى يهودي إسرائيلي اليوم، بعدما ادّعت الشرطة الإسرائيلية أنه حصل على أرقام بطاقات ائتمان من القرصان السعودي ليشتري بها أجهزة كهربائية.

ووفقاً لوكالة الأنباء الفرنسية، فقد أكدت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أن محققي الشرطة في منطقة القدس اعتقلوا أمس فتى يهودياً "15 عاماً" من سكان القدس، وحققوا معه للاشتباه في شرائه أجهزة كهربائية وسلعاً مختلفة يقدر ثمنها ببضع عشرات آلاف من الشواقل بواسطة بطاقات ائتمان تابعة لآخرين. وأوضحت أن الفتى تحصّل على أرقام بطاقات الائتمان من الهاكر السعودي المشهور الذي كشف عبر شبكة الإنترنت عن أرقام بطاقات ائتمان تابعة لإسرائيليين.

وأشارت السمري إلى أنه يستدل من التحقيقات على أن الفتى المشتبه به اتصل مع الهاكر بواسطة شبكة الإنترنت وطلب منة أرقام بطاقات ائتمان، وحول الآخر 4 أرقام بطاقات ائتمان له, حسب موقع أرقام.

وكان قرصان المعلوماتية السعودي الذي يطلق على نفسه اسم "أواكس عمر" قد نشر من قبل تفاصيل آلاف البطاقات الائتمانية الإسرائيلية.


الموضوع الأصلي: او.اكس عمر يعود من جديد || الكاتب: بروفسور عربجه || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





h,>h;s ulv du,] lk []d] ]ukn




مواضيع : بروفسور عربجه


رد مع اقتباس