عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-14-12, 02:09 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي طرح آيباد 3 الشهر القادم




ذكرت تقارير صحفية، أن شركة آبل ستكشف عن الجيل الجديد من الكمبيوتر اللوحي الشهير آيباد في مارس المقبل.

وذكرت تقارير متخصصة، أنه سيكشف عن الكمبيوتر اللوحي الجديد "آيباد 3" في الأسبوع الأول من مارس المقبل خلال احتفال يقام في سان فرانسيسكو، ولم تكشف عن موعد طرح الجهاز الجديد للبيع.

وأشارت المدونة إلى أن آيباد 3 سيشبه من حيث المظهر الجيل الحالي آيباد 2 ولكن الاختلاف الكبير سيكون في سرعة الجهاز الجديد الكبيرة وزيادة كفاءة عرض الصور والرسوم.

وتأمل آبل في أن يساعد الجيل الجديد من آيباد في الحفاظ على سيطرتها على سوق الكمبيوتر اللوحي في ظل المنافسة المتزايدة من جانب الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد الذي تنتجه شركة غوغل.

ومن المتوقع أن تكون أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8 المنتظر طرحها في وقت لاحق من العام الحالي تحديا خطيرا لسيطرة آيباد على السوق.


الموضوع الأصلي: طرح آيباد 3 الشهر القادم || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





'vp Ndfh] 3 hgaiv hgrh]l Hpjh[




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس