عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-12-12, 12:18 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العربي يهزم السد بهدف وحيد في دوري نجوم قطر




ثأر العربي لخسارته الثقيلة 1-4، أمام منافسه اللدود السد في دور الذهاب وهزمه 1-صفر، ضمن المرحلة السادسة عشرة للدوري القطري لكرة القدم.

وسجل عبد العزيز حاتم هدف المباراة الوحيد، ليحرم السد من تقليص الفارق إلى نقطة واحدة مع لخويا المتصدر، ورفع العربي رصيده إلى 21 نقطة لكنه ظل في المركز السابع بفارق الأهداف عن الخور.

وحقق أم صلال المهدد بالهبوط مفاجأة من العيار الثقيل وهزم الجيش 1-صفر بهدف البرازيلي كابوري محققاً فوزه الثاني فقط هذا الموسم، وأكمل الجيش المباراة بعشرة لاعبين لطرد لاعب الارتكاز محمد عبد الله.

ورفع أم صلال رصيده إلى 13 نقطة وتقدم مؤقتاً من المركز الثاني عشر الأخير إلى المركز العاشر، وتوقف رصيد الجيش عند 25 نقطة وتراجع من الثالث إلى الرابع.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguvfd di.l hgs] fi]t ,pd] td ],vd k[,l r'v k[]d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس