عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-12, 01:03 AM   #106
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



ام عامر بصدمهه\يعني انت يا خـآلد نفسـه ابو توليـن
خالد وهو محرج\ايـه
ابو عـآمر بحزن\ليـش سويتـوا كذا وش السـبب الله يسـآمحكم وش بنقـول للنـآس
رانيا وهي تبكـي\يبه خلـآص غلطنـآ تصلح يبـه انت علمتنـآ ما ننزل روؤسنـآ (شهقت)آآآآ يبه والله اسسفه
خالد ضمها\واذا انتـوا مـآ تبونا بنبـعد عنكم
ابو عـآمر هز راسه\لـآ ياولدي حيـآك الله انت وبنتـي وحفيدتي
ام عـآمر ابتسمت بهدوء
كلمـة مني ومن فوفو(البعض يقول خيـآل لكن جد في أبـهـآت كذا صحيح رانيا غلطـت وغلطها كبيـر لكن ربي ستر عليها وهذا هي تزوجت من حبيبها اللي خذلها زمـآن وابوها سـآمحها انتمنى الكل يتعلـم ان مو اي واحد نحبـه نسلـمه نفسنـآ ولا بنخسـر اذا رانيا ما خسـرت غيرها كثيـر خسـر فديتكم كثرنا عليكم)
.
.
في البحـر
كل البنـآت نزلـوآ وهي علقـت عبـآيتها بالـبـآب وجنبها نور
خوله وهي شوي تبكي\نور فكيـهـآ
نوروهي تحاول\ماقدرت (وبسرعه) فههههههههد
فهد وهو يتقدم\نعم
نوربسرعه\علقت عبآيه لولي فالباب تعال فكها
فهد ببتسامه اخفاها نزل وقرب من خوله وصار لاصق فيها تقريبا فك العباية بسهوله لكن عجبته الوقفه فطول شوي >>الولد ماصدق\خلاص فكيتها
مشيت خوله وهي تحس قلبها بيوقف من الدق ووجها احمر <<ههه ياقلبي عليها هههههه
فهد في نفسه"وااااه يافديت العبايه واللي تلبـس العبايه ياليت كل يوم عبايتها تعلق بالباب عندي "
.
.
في الجهـة الثـآنية
عند صقر ولؤي
صقر بصدممهه\متاكد انك لؤي
لؤي ألتزم الصمت
صقر وهو يتأمله\مــرهـ نحفان ووجهك اصفر
لؤي بتنهيده\آآهـ امي تبي تزوجني مااقدر اتخيل نفسي مع غيرها علقتني فيها بتصرفاتها وتركتني (وبدمعه)احبها وماتت قدامي حـآولت اقوي نفسـي مب قـآدر(بغصه)تعبت ياصقر تعبت امي تبيني اتزوج مب راضيه تفهمني وش اسوي تعبت!
صقروهو حزنان على حال لؤي\قول لااله الا الله يالؤي انت منت صغير (بهدوء)الدنيا مره مب كل شي نبيه نلاقيه انت تعودت اللي تبيه يجيك والكل يضحي عشانك ضحي انتي بعد مره وحده مب عشانك عشان اللي تعبت عليك من حقها تشوف احفادها
قاطعه لؤي بصراخ مكتوم\مـآ أقدر افهمني مااقدر ابيها هي ماابي غيرها
صقر بعصبيه وهدوء\ضحي ولو مره وحده بحياتك يالؤي ولاتخلي الدنيا تلعب فيك والله الدنيا ماتسوى اللي قاعد تسويه بعمرك
لؤي بألم وهو يناظر البحر \تعباااااااااااااااااااان ياصقر والله تعبااااااااااااااان
صقر بهدوء ربت على كتفه\انا بكلم خالتي تاجل الموضوع مؤقتا واخذك ونسافر اسبوعين نريح ونرجع مره ثانيه
لؤي لارد وظل يطالع البحر يمكن ياخذ ربع اللي بقلبه
.
.
اليـوم الثـآني
شركـه السيـف
دخل بكل ثقـه\انـآ ابيك بموضوع
ابو خـآلد اللي مب مصدق عيونه سلـيم البدر قدآمه\امــر
سليـم وهو يجلـس ويحط رجل ع رجل\ابي القـرب منك
ابو خالد ابتسـم وبفـرح\والله لنـآ الشرف وخذ اللي تبيـهـآ
سليـم ويحط عينه بعين ابو خالـد\ابـي رغـد
ابو خـآلد انبسط لان رغد جميـله حيـل\ولك رغـد(بكذب)بـس بستشير البـنت واشوف رايها
سليـم ضحك(اي هين والله انك بتجبرها)\قـدآمك يوميـن(وقف ولف عليه)ايـه صحيـح ابيها شهرين وتكون ببيـتي لو وآفقت
ابو خالد وهو مبسسـوط\لو تبـي قلبها ما عنـدي مـآنع
سليم ناظره باحتقـآر وطلع
.
.
في جيـنيـف
تحديد المستشفى
عدي وهو يمسك يدها\اليوم عمليتك
روز بدموع\خايفه
عدي بطمئنان\لاتخافي راح ادخل معاكي
روز بدمعه\عادي لو ما مشيـت بس اهم شيء آلـآقي اهلـي
عدي وهو يجلس على ركبه ويسح على شعرها\لا ان شاءالله تمشي ونلـآقي اهلـك
روز باحبـآط\لاتتامل ترا مااحب اتامل كثير اخاف من كثر الامل انصدم بالاخير
عدي بابتسامه ويوقف\خللي املك بالله كبير احمدي ربك غيرك يتمنى يسوي العمليه حتا لو مامشي وغيرك مافي جزء يتحرك
روز بهمس\الحمدلله ع(قطع عليهم)
الممرض\هيا لقد حان وقت العمليـه
عدي بهمس\ok
روز بدموع\لاتخليني
عدي بحب\اناوعدتك حكون معاكي الين مانلاقي اهلك
.
.
في المطــآر
هبطـت طيـآره (منى وسهر ورهف و رشود) علــى ارض الشرقيـه
رهف وهي تنزل\يا الله واخيرا رديت للسعودية
سهر وهي تتخصر\لاوالله شنو فيها الامارات
رهف ضحكت\ههههه الامارات مافيها شيء بس يا زين هواء السعودية
منى تدفها\امشي يا النصـآبه



 

رد مع اقتباس