عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:36 PM   #35
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



{,,همســـآآآت الشيـــآآطيــن,,}
$\
\$
هل المــره سـآعدونـآ خــوله و نور صديقـآتنا فديتهم و رنو كتبت اغلب البارت بصراحه ^_^
\$
$\
الهمســــــه الــ((8))

مدخ ــــــ[ل]
/
(تعبـت اشكـي وابـكي
ودي الفرحـه فيني تبقـى
خلــآص قلبي ما يتحمـل اكثر)

\
\
في سيـآره
(عمــر)
نـآظرها وبهمس\توته وش فيك؟
توليب وهي سرحانه\ولـآشيء(ياربي وش ناوي يا راكان صرت اخاف منك وعليك)
عمر بابتسامه\غريبه العادة نقول سوق او مطعم شوي تطـيرين من الفرحه
توليب ضحكت\هههههههههـ وللحيـن يا الدب
عبير رفعت حاجبها\عمر صح اللي سمعت
عمر باستخفاف وناظرها من المرايه\وش اللي سمعيته
عبيـر ببرود وتأكل لبـآن\اننـآ بآكر بنرجع بيوتنـآ!!
عمر هز راسه\ايه
توليب باستغراب\ليش؟
عمر ابتسم بهدوء\لان عندنا اشغال
عبير بطفش\وعششششششان انتوآ عندكم شغـل احنا ننزل اففففففففففففففففففف
عمر ناظر توليب\وانتي توته وش رايك؟
توليب وهي تلعب في الايفون\همممممممم
عمر باستغراب\وش فيك ساكته العادة يوم نروح السوق او مطعم شوي تطيرين من الفرحه!!
توليب بتوتر وآرتبـآك\هأآه لـآ ولا شيء بس مـآنمت زين!!
عمر ناظرها ورفع حاجب\ليش كل هالتوتر يعني ؟
توليب(آآآهـ يا اخوي وش اقول لك ان راكان حاول يعتدي علي وش اقول بس آآآآهـ)ابتسمت\لا ابدأ
عمر بتسليك\طيب
عبير جالسه على البي بي وتأكل لبنـآن(وهـذآ الزمن يا عبير رجع و كبريـآء رجعت يـآ ربي وش اسـوي خـآيفه ايــه خــآيفه)
عمـر سرح وهو يسـوق(وهـذي رانيا شيء جديد وربي صوتها مجروح وكأنها تقصد الكلـآم اللي في الاغنية بجد(بقـهر) وبعدين وش بها الثانيه هذي ما تدخل يمكن لسا مع اهلها!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(بدر)
نورهـ ببرود\لـآ
بدر يفكر\طيب اكثر شيء تكرهينه؟
خوله بسرعه\الخدم!!
نورهـ بتردد و خوف\لـ....ــ ـــ.....ـأنـ...ــ ـــه حـ.....ـ ـــآولـ...ــت تـ...ــوتـ.....ــي
خوله مـآقـدرت وفطست ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههـــــــــــــآآآآي وربي مـ هههههههههههه ب قـ ههههه ـــآدره
نوره ضحكت بقوة خلـآص و دمعت عنونها\ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههه يعنـي وآضح ههههههههههههههههه اننـآ نكذب ههههههههههههههههه
بدر مصدوم\هـآه
جنى اللي كانت متفقه معهم\هههههههههههههههههههههههههههههه بدر وربـي توحفه انت هههههههههههههههههههههه
بدر لما استوعب صرخ\يااااا حيوووووووووووآنـــآت
البنـآت\هههههههههههههههههههههههههههههه
بدر ما قدر وفطس ضحك معهم\خخخخخخ هههههههههه يله نمشي
البنات ابتسموآ
نورهـ سرحـت(يالله يا بدر كل هذا خوف بعيونك الله يسعدك يا رب الله يسعدك)
خـوله بتفكيـر(والحـيـن وش اسـوي انـآ حبيـت فهد لكن صدمتنـي امـي لمـآ قـآلت محيره لـي يزيد الله يعين شكلي بدآوي قلبي قبل ينتشر فيه الحب اكثـر)
جنـى تنـآظر خلفيه الجوآل و تسمع اغنيه(في كـل يوم احس انـي عايش بخير وانت معـي ..ألخ)وتتـآمل بصورة{عــآمر} وقلبهـآ يدق بشكـل مب طبيعـي وبأنـآنيه(انــت لـي يا عـآمر انا احبـك وأمــوت فيـك
حلمـي انـي اشوفـك واخيـرآ شفتك وحلمـي الثـآني بتكـون لـي وانت ان شـآء الله لــي)
بدر بخبـآثه يفكـر(غرور وربـي لـآ تندمـي يا البـزر انــآ اوريــك اجل بحيـآة احمد هههههه بتشـوفين والله لـآ ألــزق فيك التهمه بخلـي الكل يشك فيـك بس كبريـآء تبعد عن طريقي!!)

&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(فهد)
فهد باهتمـآم وهو يسسوق\ايه
نور بعفويه\وانا وخوله ورانيا كنـآ مررهـ قريبين من بعض مـره كثيـر يعني تقريبـآ ما نفترق حـتى نتقـآسم كل شيء يعني اقرب (3)لبعض في الشله
فهد ابتسم\تقصدين رانيا زوجة خالد
نور ابتسمت بقوة\ايه
فهد ابتسم وبخبـآثه تضحك\اممممم وخولـه
نور وكـآنها فهمت تفكير فهد\ههههههههههههههه خوله محيره لي ولد عمها
فهد باحبـآط وصدمه\وشو تقولين؟
نور بهـدوء\ايـه خولـه محيـره لي ولد عمهـآ يــزيد
فهد لمعت عيونه بالدموع وبصوت هـآمس كله خـبـآثه\انـتـي لـي يا خـوله ويـزيـد يحلـم فيـك يحلـم
نور بابتسـآمه\الا اقول فهد!!
فهد بعدم اهتمام\شنو؟
نور بـبرآءة جذآبه\ويـن رآيحيـن؟
فهد ورغد\هههههههههههههههههههههههههههههـ
رغد و تتـكلم بالمسن\احلفـي انتي يعني خـآرجه ومب عارفه ويـن؟
نور تهز راسهـآ\ايـه (بغبـآء)ادري بنروج مطعم لكن اي مطعم!
فهـد ابتسم على غبـآء اخته\مطعم الـ(,,,,,,,,,)
نور بحمـآس\وآآآآآآآآو احبه
رغد جـآلسه ورا على البي بي وتتكلـم والسمـآعه بإذنهـآ وتسمع انشودة(اهل اول)وتحرك كتفها جـآتها اضافه وكـآلعادة قبلتها>_<شـآفته [أون لـآين] وفتحت على طول معه محـآدثه
وكـآن نكهـآ{رغد \يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
هـآي
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
هايات
{رغد بحمـآس\يا ليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكان}
مين معـــآي؟؟
{هو\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
سليـم وسيـم البـــــــــــــــــــدر
{رغد انهبلت وش يبغا منها ولد البدر!\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي مكان}
هلا خير و ش تبي؟
{سليم ضحك\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ههههههههههههـ عادي نسولف
{رغد رفعت حاجبها\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك ما يقبله اي دكـآن}
لـآ والله
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
ايه والله
{رغد عصبت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
اقول سليم انا ما استهبل معاك ويله باي واحلى بلوك و ديليت
{سليم بسرعه\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
لا بلييييييييـز
{رغد استغربت\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
ليش؟
{سليم ابتسم\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
انتي اول بنت ترفض صداقتي بعد ما تعرف اني ولد البدر بليز انا ابي نكون اصدقاء
{رغد بتردد\ياليتني في جيبك ريال مقطوع يبقى معك مايقبله اي دكـآن}
طيب يله باي
{سليم ابتسم بهدوء\مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! }
بايات
رغد قفلت المحادثه وطلعت من المسن وتفكر(ياربي صح اللي سويته ولا غلـط افففففففففففف شكلي لما بدخل باحذفه)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سيـآره
(أحمممد)
احمد بهدوء بـآرد\غرور
غرور بحده\نعـم
احمد ببرود يقتل\وش بينك وبين بـدر؟
غرور توتـرت\هاه
احمد لف ناظرها وكمل سوآقه\وش بينك وبين بدر اخووي(وشد على كلمة أخوي)
غرور ببرود\انه اخو زوجي
احمد بعناد وعصبيه\قولي لي وش بينك وبينه؟
غرور بوقـآحه وبـرود وتفتحت طرحتها وشعرها يطيح على اكتـآفها\كـآنت لي معه علـآقه
احمد ضغط على الفرامل بقوة وبصدمه ذهول كره حقد احتقار مشاعر كثير اجتمعت في احمد صـرخ وهو يشد شعرهــآ\وش تقـــولي
غرور بـآلم وقـهر\قلـت لـك كنت اعرفه؟!!!
احمد قرب وجهه من وجههـآ وبصرآخ\علـــــآقه شنو؟
غرور دفت يد احمد وبكـرهـ\صدآقه يا حقـ##
احمد بشك وهو يكف شعرها وبتفكيـر\وكيف صدآقه وانــتوآ بينكـم(8)سنوآت(صرخ)تحسبيــــــني غـــــبي!!
غرور ببـرود وثقـه\كــآن يعرف هادي سكرتير ابوي و تعرفت على بدر و كـآن مجرد صديق
احمد والشك مـآ زآل بقلبـه\ايـه
غرور وتحط الطرحه على راسها\وبس!
احمد ناظر عيونها وبهمس خبيـث و مرعــب\قسـم بالله لـو أكتشف ان الكلـآم اللي قلتـي فيـه كذب يـآ ويلك!
غرور ببرود تحته ارتباك\طيب
احمد كمل سوآقه وهو يفكر(غرور وبدر بينهم شيء وانا لو عرفت وما عجبني بذبحهم)
غرور وهي سانده راسها على الشباك(احمد بدأ يشك وانا بدأت اخاف والله لو انكشف الحقيقه بروح فيها الله يستر بس)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في سياره
(مشاري)
كبرياء بطفش وصوت في بحه خششنه\اففففففففففف متى بنوصل
مشاري اللي يسوق بشويش وبنعومه\خلاص تفشتيني (طفشتيني)
كبرياء بتريقه وتنعم صوتها \تفشتيني(صرخت بحده)هيييييييييييه عدل صوتك وكلامك
مشاري لف يسوق و تتأفف\يعني انتي عادي وانا لا
كبرياء استرخت على الكنبه و غمضت عيونها
مشاري ناظرها وبنعومه\وش تبين تسمعين؟
كبرياء بخشونه\اي شيء
مشاري مد يده للمسجل وفتحه واشتغلت اغنيه(ودي أبكي)
ودي ابكــي لين ما يبقى دمــــوع .....ودي اشكي لين ما يبقى كـــــــلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنـــــوع .....ومن همومٍ احرمت عيني المنـــام
انطفت في دنيتي كل الشمـــــــوع ....والهنا ما يوم في دنيـــــــــاي دام
غربتي طالت متى وقت الرجـــوع ....كل عام امني احلامي بعـــــــــــام
ان شكيت للحال محدٍ لي سمـــوع .....وان سكت الناس زادوني مـــــلام
طال صبري والزمن عيّ يطــــوع ....والرجا باللي عيونه ما تنــــــــــام
كبريـآء كلمـآت الاغنيه أثرت فيها بشـكل فظيع غمضت عيونها والذكريات بدأت ترجع على ورآ(11)سنه
هزت راسها وكـآنها تطرد الذكريـآت وهمست بحقد\وربي لا تندمين يا غرور (غمضت عيونها والشيطان فوق راسها وكل الخبث والحقد تجمع فيها و فتحت عيونها وهي تلمع بشكل غريب)
مشاري لف وناظرها وانصدم من نظرات الحقد واللمعه اللي عطت عيونها جذابيه تجذب اي رجال عاد (مششـآإآري)ضغط على الدريكسون هو الثاني الكلمات أثرت فيـه همـس بشـر وخبـآثه\بتندم صدقني
بتندم
ثنـآئي غريب كلهم حـآقدين كلهم فيهم خبــآثه لكـن هو تخلـى عن رجولته و هي عن انوثتها شـآء القدر يكونو لبعض عشان كل واحد يكمل الثاني بخبثه و حقده و شـره

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



بدر رفع حاجبه باستغراب\ليش؟
نورهـ بهمس\لأنهم وسخيـن
بدر استغرب اكثر وانجذب للسالفه\وش له تقولين كذآ؟
خوله وتضغط على يد نوره وعيونها غرقت بدموع وبصوت طفولي\اكرههم
نورهـ نزلت دمعتهـآ وتنهدت\آآآآهـ ما نحبهم من الله
جنى شالت السماعه عن اذنها\وش فيكم؟
بدر باعصاب تلفانه\خوله نورهـ وش فيكم قولوآ لنـآ
خوله صرخـت\مــــــــــآ أبــــــي اقووووول
بدر وقف السياره ولف لها وبعصبيه\خولـه وش فيك؟
نورهـ بخوف مغلف ببـرود\انــت مــآيخصك فـآهم !!
بدر بهدوء ويحاول يمسك اعصابه\بنـآت انا اخوكم وش فيكم؟
جنى بخوف وقلق\بنــآت وش فيكم تو كنـتوآ يا زينكم؟



 
آخر تعديل بواسطة دانيال ، 02-06-12 الساعة 05:42 PM

رد مع اقتباس