عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 05:33 PM   #33
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



السـآعه(2:30)
جنـآح
الحـآن^&^بـآسل
بـآسل حضنهـآ\آلحـآن
الحـآن بهمس \لبيه
بآسل باس خدهـآ\غنـي لـي
الحـآن بلا شعور وهي تحس انها ذآيبه\انت تـآمر
باسل ابتسم وجلس و جلسها بحضنه\اممممممممم غنـي لي(لقيت روحي)
الحـآن بدآت بصوت في بحـه\لقيت روحي بعد ما انا لقيتك..........آلخ
بـآسل ذآب وشـآلهـآ
البـآقي مشفر

&&&&&&&&&&&&&&&&

فـي لندن
مشـت بخطوآت غـآمضه وآثقه فتحت البـآب لكن جـآه صوته
امير بعصبيه\علـى ويـن؟
رهف بدلع وتحـآوط رقبته\كـآنت بطلع جنـآحك
امير بلع ريقه ودفـآهـآ\سمـعي يا رهف وقسسم لو تفكرين تقربي منـي بذبحك
رهف بخبث وتحـآوط خصـره وه معطيها ظهره\بيبي احبـك
امير بلع ريقه(بنت الكلـ## تعـرف ان نقطة ضعفي الحريـم عض شفايفه ولف لها)رهف وخري عنـي
رهف بجرآئه\لـآ انـآ ابيـك
امير ضحك ودفها بقوة\هههههههههههـ تحسبين مـآ اعرف العـآبك
رهف ضحكت بغنج ودلع\هههههــآآآي اي لعبه يـآحلو
امير غمض عيونه وفتحهـآ\ رهف وخرعني لانك بتندميـن!
رهف كتفت يدينهـآ لصدرها\ههههههههههههههـ وش اخسر اكثـر
امير يضيع الموضوع\اشوفك تعرفي تتكلمـي سعودي مضبوط
رهف باستحفـآف\ها ها مب عايشه معـآك سنين يا ولد الحمد
اميـر بدقه\كأصحبآب لكن وآحد ممنـآ حب الثـآني وقرر يدمر العلـآقه
رهف ابتسمت بخبـآثه\مب حب لكـن لعب
اميـر ضحك\هههههههههههههههههههههههههههههـ والله وصـآيره تشبيهيني بكل شيء يا بنت المحمد
رهف باستخاف وتلف على غرفتها\العشره يا ولد الحمد(وقفلت الباب)
اميـر تنهـد وجلس على الكنبه وفتح ازارير البلوزة\خبيثة يارهف على يدي يا البزر

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

نتعــرف علــى
(رهف شـآدي المحمد)
رهف\انــآ عمــــري(17)اعرف اميـر من(3)سنوآت خبيثه وحقـوده مغروره وقـويه لساني طويل و جريئة نسسسخت امييـر فيني شـر مو طبيعي واكره الخيـر لكل مـآ اعرف اصلي ولا حتـى كيف الوضوء
جميله بشكل جذآب وبريء لكن تحته كل الشـر عصبيه مــره وغيـوره ولعـــآبه


&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المسبح
صرخ\قلـــــــــت لك يا ولد خــآلي بعد عنها
يوسف ببرود\وانا اقولـك يا ولد العمه عبير لي
لؤي تقدم من يوسف\والله لو تحــآول تقرب منها ذابحك
يوسف وخر يده ورتب الثوب\اعلى ما بخيلك اركبه يا ولد العــز
لؤي بحقد\اسمع يا ولد برآء اذا ما بعدت عن عبير والله لا اندمك
صفقت وهي تمشي لهم\برآآآفـــــــو(صرخت بحده)انتوآ تحسبوني لعبة بين يدينكم كل واحد يرميها على الثـآني لــآ يا الحلوين انــآ بنت الخــآلد
يوسف اتجه لها\عبير اطلعي من هنا احسن لك
عبير ببرود ونظره عارفها يوسف\انت ما يخصك فيني
لؤي قرب منها\انتي مالك شغل بكلــآم الرجـآل طلعي فوق
عبير ضحكت\هههههههههههههههه مالت عليكم من رجال (ونـآظرتهم بغرور)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في جنــآح
غـرور ^&^ احمد
نــآظرها بتــآمل وهو ذآيب عليها تنهـد\آآآهـ غرور
غرور ببرود\نعم
احمد بقهر وعصبيه\نـعــآمه ترفسك انا زوجك
غرور وهي ترش عطر\يعني وش اقول
احمد بعصبيه\قولي لبيه امر هلآ مو(يقلد صوتها المبحوح)نعم
غرور كتمت ضحتكهـآ\طيب امر
احمد بخبث وهو ينـآظرها\عليك صلـآه ولـآ لا؟
غرور بحده\لـآ ما علي
احمد انقهر وحط راسه على المخده\افففففففففففففففففف
غرور ضحكت\ههههههههههههههههههههه
احمد بقهر\تعالي نامي نامت عليك طوفه
غرور تضحك تقهره\هههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليـوم الثـآني
نور تصـرخ\جووووووووووووووووعـــــــآنه
عبير وهي تحط مـآسكـآرآ\بنـــآت يله خلـصوآ
توليب وهي تغطي راسها باللحـآف\انا مب رايحه
عبير قامت لها وبصرآخ\اقووووووول كـــلي ترآب ويله قـومي
توليب دمعت عيونها ولفت وجهها للجهه الثـآني\مــــــــــآ ابــــــــــــــي
عبير باستغراب وضربتها على راسها\بكيفك!
جـنى عدلت شكلها في المرآيه ورشت عطـر\يله بنوتــآت انا خلصت
نوره وهي ترمي الجزمه(الله يكرمكم)على خوله\وانتي الله ياخذك خلصي
خوله وهي تحط قلوس هادي\اححححح يا الحمـآره طيب
رغد بصرآخ\بنــــــــآت وين بلوزتي
رانيا وهي تشد شعر نور\نور قسسسم بالله لو ماطلعتي الحلق بدوووووسك
كبريـآء ببرود\مـآ يتحـآج ترى فطور
كل البنـآت توجهت عيونهم على الباب كبريـآء كـآنت تهبل بشكل فظيـع(لابسه جينز سكيني رجالي طـآيح وبلوزة رسمي رمـآدي ومسويع شعرها سبـآيكي وطـآلعه شيء فظيييييييع)
الحـآن طاحت على السرير بصدمه\ك كبريـآْء
كبريـآء وهي تقز بنـور\لـآ توآمهـآ
دلع بقرف\اعـوذبالله انك تكوني وحده فينـآ
البنـآت استغربو
كبريآْء ضحكت بخشونه\ههههههههه(بصرآخ هز البيت) دلــــــــــــــــــع
دلع رفعت حـآجب بقوة\نـعم
كبريـآْء تقدمت لهـآ وبـآن الشبه بينهم\لو ما نعدلتي بعطيـك كف اطير كل وجهك(صرخت وتحس حبالها الصوتيه بتنقطع)فــــــــــــآهمه
دلع لفت واعطتها ظهرها وببرود\طيـب
عبيـر صـآرت تنـآظر دلع وكبريـآء وللحظـه تذكرت كل شيء نـآظرت كبريـآء باحتقـآر ولبست عبـآيتها\يله بنــآت
الحـآن بقهر\والله مب عارفه امش فيها !
رانيا ضحكت\هههههههههههههه تتتعودين
جنى برجاء\توليب تكفيــن تعالي معنــآ تكفين
توليب تنهدت\طيب
رغد بنص عين\لو ندري كآن خلينها من زمـآن تكلمت
جنى بغرور مصطنع\هذا تـآثير كلمــآتي السحريه
خوله بطنـآزه\ارحميني يا ساحره
جنى تفشلت
الحـآن بنذآله\جنو
جـنى ببرآءه\هلـآ
الحــآن وهي تمسك الباب\خشمك يرقص شيلي هههههههههههههههههههههههههههه
جـنى صرخت بقهر\الحـــــــــــــــآن
نوره ببرود\بنـآت وقسسم بالله لو ماطلع عطري بضربكم
رغد ضحكت على التهديد\هههههههههههههههه حلوه بضربكم ههههههههههههه
نوره باستخفاف\هاها بموت ضحك من سخافتك
رغد تفشلت ورمت عليها العبايه\اقول البسي لا اعطيكي كف
نوره ضحكت\هههههههههههه امشي بس
توليب وتسكر ازارير بلوزتها\انا خلصت
جنى بصدمه\هـآه
توليب ضحكت\هههههههههه خلصت
جنى بإنبـهـآر\مـآشـآءالله عليك وربي قمر وكمـآن مخلصه بسرعه
توليب ابتسمت
رانيا تسكر ازارير عبايتها\يله
نور وهي متنـآحه في كبريـآء(وربي لو انها رجال قسسسم مافي بنت ما طـآحت عندها وربي صـآروخ)اتستوعبت ايش تفكر فيه واتنهدت\آآآآآهـ يله بنــآت
كبريـآء ابتسمت بخبث(ههههههههههـ والله يا نور بدآتي توقعي في شبـآكي هههههههههههههه)
توليب بابتسامه صافيه\يلله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند العيـآل
فهد بنوم\مـآيخصنـي بنـــــآم
باسم ضربه على راسه\فهيدآن قووووووووم كلنـآ قمنـآ عــآد انت
فهد يدفه\وخـر لا اقوم اشوتك
لؤي بعصبيه\الله ياخذ ابليسهم هذولا البنـآت
باسل ضحك وهو يتعطر\هههههههههههههههههههه قسسم بالله نذلات
عامر ضرب الطـآوله بقهر\كله منهـآ الراس المدبر رآنيـو
خـآلد مسوي يدآفع\حدك عن زوجـتي
عامر ناظره باحتقار\على تبن انت وهي
عمر يتسخف دمه\هاهههههههههههه حلوه
مشاري ناظره ببرود\غبي انت تضحك على اي شيء
عمر ناظره بقرف\كل تبن بس
مشاري ناظره ولف\انا طـآلع(وطلع على سيارته)
بدر بمملل\فهــــــــــد قووووووووووووم خلــــآص
فهد يلف على الجهه الثانيه\مب قايم عنــآد
احمد بعناد \قوم فهـــد قـــــــــم ابوك يبيك
فهد ضحك باستخفاف\ابوي هههههههه
احمد عض على شفايفه (ياربي كيف نسيت)تنهد\آهـ فهد يا الثور قم تونس معنـــآ
فهد رفع اصباعه\لـآ
بدر سكر الجوآل\اففففففففف احمد قوم خوله بتـآكلنـآ
فهد صحصح وقـآم\شبـآب انتظرونـي بجي معكم
يوسف اللي انتبه على الموضوع ضحك(هههههههههههههه جد غبي)
صقر وهو متكشخ بثوب\ميــــن المسكيــن اللي بيـآخذ البنـآت؟
الشباب بصوت واحد\وآآئــــل
وآئل ببرود\انا مب اخذ غير زوجــتي(وشدد على الكلمه)
لؤي حط راسه بين يدينه\يعنـي وش بنسـوي ؟؟
عمر ضحك على شكل لؤي\ههههههههههههههههههههههههه
باسم تربع على الكنبه\انا عنـدي حل
الشباب بامل\قول
باسم بفلفسه\بمــآ انــي اذكـى وآحد هنــآ بقول لكم لانك حزنتونــي
عامر ضربه على راسه\قـــــول وبس
باسم\اححح وجع طيب(بتفكير)كل واحد ياخذ خوآته واللي متزوج مع زوجته
الشباب باتييد\موآفقين

&&&&&&&&&&&&&&

عند مدخل المـزرعه
البنــآت وآقفين صــف وكل وحده كـــــآشششخه علــى الاخر
طلعو الشبـآب ونـآظروآ البنـآت بقهر بس مــآيقدرون يقولي شـيء دآم الكبــآر موآفقيـن
بـآسم وقف\بنــآت احننا قررنا كل واحد يـآخذ خوآته والمتزوج مع زوجته
البنـآت باعترآض\لـــــــــــآ
عبير وتتقدم لهم\مب كيفك
خوله بطفش\مافي مافي انا ابي مع البنـآت
وآئل بحده\خلــــآص احنــآ قررنا(بقهر)احمــدو الله اننـآ مطلعينـكم واليوم خميـس نبـي نرتـــآح
الحـآن تتريق وتقلده\احمدوآ الله اننـآ مطلعينكــم واليوم خميس نبي نرتـــــــآح
وآئل سمعهـآ بس مـآعرفها صرخ\ميــن اللي تقلديني
رانيا ببرود\انـآ عندك مــآنع
وآئل رفع حاجبه\مــب ولد الـخـآلد اللي ينلعب عليه
آلحـآن تقدمت لعند باسل وحضنت ذرآعه ومسويه خـآيفه\هـذي انـآ(بقوة وتمد لسانها)لكن اتحدكـ تسوي لي شيء وانا مع زوجي
باسل انبسـط عليها\يله مع السلامه انا و زوجتي رايحين
الحـآن تـنآظر رآنيـآ برجـآء يعني انقذيني
رآنيـآ بنذآله\يله استـآنسوآ بالطريق(ضحت بعربجه)هههههههه خخخخخخخخ هههههههه>>>ابدآع الضحكه ههههههههههههههههه
باسم بصرآخ\يلــه شبــآب كل وآحد يــآخذ خوآته
الشبـآب\ طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس