عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:52 PM   #20
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



اليوم الثاني
الســـــــآعه (8:00)صبــآح
طلعت الشمس وهم وآقفين على البحر عادة كـآنت فيهم كل ماضاقت عليهم الدنيــآ
وكل وحده لهــآ افكــآرها فرقتهم السنين (4)سنوآت ما شــآفو بعض ونسـو اشـكـآل
بعض لكـــن الذكريـآت ما انمسحـــت ابدا ومــآزآلوآ فــآكرين بعض لكن الشكل لا
(رآنيــآ)
اشتقت لصديقاتي وايام المتوسط احلى سنين حياتي ههههههه بذآت (3)متوسط
جعلني افدى (3م)وربي احلى ايام مرت علي معهم كنا في كل شيء مع بعض
(نزلت دمعتها)لكن اكثر سنه دمرتني الله يســآمح من كــآن السبب وانا خلاص
بنسى واعيش حياتي لا يمكن اظل على الماضي
_____
بالجهه الثانيه
وآقفين وكل وحده افكارها غير
(خوله)
ياربي مشتــآقه للبنات ومشتــآقه لي هبالنا
يا ترى بقابلهم (ضمت السلسال اللي على رقبتها)احبكم
ههههههه يا ربي عندي احساس اني بشوفهم قريب مررره اشتقت لي رجتنا
ومزآجيتنـآ المختلفه وقصص حبنا يارب ترجع ايام زمان يا رب
____
(نوره)
لازم افكر بعقل شوي مو كل من قال احبك صادق بعدين في شيء براسي ولازم يصير
معقوله يكون صادق وما يلعب علي (هزت راسها)لالالالالا يا نوره مافي علاقة تنجح
عن طريق انتي شفتي وش صار بصديقتـك وكيف صار حالها(ضمت نفسها بقوة)انا لازم انتبه
____
قدآم البحر
(نور)
مو عارفة افكر يا ربي وش هالضياع اللي انا فيه
مب فاهمه نفسي ولا وش ابي من جد محتاجه لوحده
من صديقاتي اقول لها انا خايفه اول مرره اعرف (ولد)
معقوله احبه لالا اكيد لا انا اعرفه من(4)سنوآت
يعني من حقي اثق فيه لالالا انتبه لنفسي وخليها على المسسن بس
______
(رغــد)
وش فيك يا مشاري وش اللي غيرك
معقوله يكون صاير فيك شيء
وليش كل هالحقد لهذي الدرجه تغيرت وين مشاري القديم
اللي كــآن كله رجوله ويكره المياعه وش قلب حالك
____
في السياره جالسه
(عبير)
انا لازم اسافر مب قادره اتحمل العيشه هنا
ماتت وتركتني لحالي كيف بعيش من غيرها
ما بقى لي صديقة وفيه غيرها ليش بعدت عنها
كله بسبب خوفي كله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المزرعه
.....صرخت\هلا وغلا
ابتسمت\اهلين فيك(وحضنتها)
بعدت عنها وهي تستهبل\رغودة خنــقــتــينـي
رغد تسوي زعلانه\اهي اهي افا يا رآنيو وانا مشتاقه لك
رآنيا ابتسمت وضمتها بقوة\احبــــــــــك
رغد وهي تبوس خد رآنيــآ\وانا احبـــــــك
رانيا مسكت يد رغد ومشت فيها\امشي ابي اعرفك على الحان
رغد بابتسامه\اخير بتعرف على الحان
رآنيا ضحكت\ههههههههههه(صرخت)الحـــــــــــــــ ــــــآآن
الحان لفت عليها بنزعاج\اكلي ترآب يا مال الحمى وجع وش هالصوت ودي افجر فيك قنبله يمكن تموتين وارتاح من ذا الصوت
رانيا وهي تسبل بعيونها\افا يا لحون ويهون عليك رانيا
الحان وهي تتقدم لهم\لا ما يهون الا يهون ونص يا البقرة
رانيا انقهرت\طيب يا التيس وربي ما تتركك
رغد تنحت وبهمس\كبـريــآْء
الحان لفت عليها و ببرود\لا انا الحان تومها زوجة باسل
رغد ابتسمت\هلا وغلا
الحان برجه\هلالالالالالالالالالالالا فييييييييييييك وغلالالالالالالالالالالالالالا
رانيا تحك راسها\امشو داخل بس
كلها ربع سـآعه واجتمعو عـوآئل الـ(الفهد - السيف - الخالد - الفارس و لؤي و صقر)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مجلس الرجــآل
دخل بغروره اللي لا يمكن يكون في احد وصل له هذا ولــد العـــز\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
صقر قام وسلم عليه\هلا والله
لؤي ابتسم \هلا فيك زود
صقر بصوت جهوري\اعرفكم على صديقي (بفخر)لـــــــؤي رآئــــد العز
الكل باصوات متفرقه\يا هلا....تشرفنا ....حياه الله .....منور
بعد التعارف
رن جوال لؤي رفع\الو
ببرود\الو انت وين ؟
لؤي رفع حاجبه\بالمزرعه مع خوي
بسرعه\وينها فيه بجي لك؟
لؤي قام لبرآ\خير وش له تجي وجهك مغسول بمرق انت!
بغرور وتكبر\انا ولد برآء البــدر
لؤي رفع حاجبه\ادري انك ولد برآء بس وش بتسوي لو جيت يا سيد يوسف
يوسف بغرور\بتعرف على صقر
لؤي تنهد\آآآآآهـ طيب تعال لكن يا ويلك لو تسوي حركه من حركاتك التافهه
يوسف ابتسم\طيب
لؤي قفل السماعه ولف بيدخل لكن لفت انتبهه صوت انثوي يتكلم اتجه لمكان الصوت وشافها تتلكم
....\اعلم ذالك.....وانــآ ماذا بيدي لـافعل...انت لا تعلم كيف هي الحياة هنا......اف انا ايضـآ احـ
لؤي قاطعها وهو يصفق\برآآفو
لفت عليه بصدمه وتوتر\انت من متى هنا!!


لؤي بصرآخ\ليـــــــــــــش تكلمـــــــــــين ولـــــــــــــد؟
بعصبية وقهر\من انت عشـآآآن تصرخ علـــــــــــي؟
لؤي تقدم لها وبجرآئه لمس السلسال اللي في رقبتها\انا اتدخل في اللي ابي وما احد يمنعني
توترت وكل جسمها رجف\وخر عني !
لؤي ناظرها وهمس بهدوء\لنا لقاء يا حلوه(وغمز ولف يمشي وهي يدندن)ناوي لك على نيه بس انت اصبر شوي اذا ما علقك فيني ويصير هوآك بيدي
حطت يدها على قلبها اللي يدق بشكل فظيع وهمست\تحلم (ولفت تكمل طريقها وهي تفكر من هو ؟)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس