عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:51 PM   #19
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في بيت (ابو عامر)
رفع جوآله\ايه طيب خلاص..........انت تـآمر..........مع السلامه(دخل دآخل)يممممممممممممممممممه
ام عامر\خير وش تبي ؟
باسم بهدوء\يمه رآكـآن خووي اتصل يقول بنطلع المزرعه
ام عامر ضحكت\ههههههههههه يا ولدي حنا نعرف من الزمـآن
باسم تفششل ويرقع\هاه ايه يمه تبي شيء
ام عامر وهي تشرب من القهوة\لا يا ولدي روح الله ييسر لك دربك
باسم ابتسم\امين يمه
دخلت المجلس وهو تعبـآن\السلام عليكم
ام عامر وباسم\وعليكم السلام
عامر جلس على الكنبه بتعبت\آآآآآآه وربي تعباااااان
باسم ضحك\انت اللي دافن نفسسسك بالشغل ارحم نفسسسك شوي
ام عامر\ايه يا ولدي اخوك صـآدق انت طوول الوقت بالاذاعة ارحم نفسسك
عامر ابتسم\ طيب يمه ابششرك انا ماخذ اجازه اسبوعين
ام عامر بفرحه\ايه ياولدي وياريت لو اطول
عامر ضحك\ههههههههههههه يمه ما يصير اصير طماع بعدين ههههههههههه
باسم باستخفاف\ها ها ها مرره تضحك
عامر ناظره بقهر\ما يخصك(لف يمين يسار)إلا وينها رآنيــآ؟
ام عامر ابتسمت\من يوم جـآت الحان وهي معها يا ولدي من زمان ما شفت رآنيا مبسوووطه لهدرجه
باسم بطنازه\هي متى كـآنت زعلانة!
عامر بعصبيه\هييييه انت صلى على النبي الله يديم عليها السعادة
ام عامر و باسم بقلب\اميــــــــــــن
باسم بتفكير وســـرح لقبـل(4)سنوآت(ايه يا رانيا وش قصتك انت والثلاث تعليقات اللي برقبتك وش سرك!وش اللي شايله قلبك الصغير)ابتسم\يله انا بقوم انام
ام عامر\طيب يا ولدي
عامر قام\وانا بعد بقوم انـآم بعد يمه(باس راسها ويدها)لما يجي ابوي قولي له اني اسسسلم عليه
ام عامر وهي تاشر على عيونها من عيوني يمه
في غرفتها فوق
جالسين على السرير وكل وحده تناظر الثانيه
الحان بطفش\اففففففففففففف يعني بنظل ساكتين!!
رآنيا بملل\اكيد طفش وربي زهقت ودي بشيء يغير حياتي
الحان بخبث\كلمي خلود زوجك
رآنيا انقلب وجهها وبانت العصبيه بملامحها\الحان اكلي الترآب ولا تجيبين سيرته
الحان بقهر\انتي اللحين تفكيرين فيه!!
رآنيـا بقهر\لا ما افكره فيه ولا ابي اشغل تفكيري باحد (بصرآخ)فـــــآهمه
الحان ببرود وهي تنسدح على السرير\هو زوجك وعادي تفكيرين فيه يا رآنيـآ
رآنيا بالم\بس انا انجبرت فيه وانتي عارفه يا الحان(بغصه)كل شيء صار
الحان تنهدت\آآآآآآآهـ الله يعينك (باستغرآب)رآنيـآ وين تولين؟
رآنيا بهدوء\تولين بسويسر اللحين
الحان\اها
طق طآآآق طق طــآآآآق
رآنيا ببرود\ادخل باسل
باسل فتح الباب\وش عرفك انه انا!!
رآنيا ضحكت\ههههههههههه ما احد غيرك يطق الباب
الحان ناظرته وصرخت\انـــــــــــــت ويـــــــــــــن كنــــــــــــت؟
باسل بهدوء\لآتصـآرخين علـي مب أصغر عيـــآلك!!
الحان قامت وناظرته باحتقار\تصدق انا الغلطانة اللي اسال عليك(ومشت وهي تنحرق من الدآخل لانه فشلها قدآم رآنيا)
رآنيا لفت على باسل\هي ما سوت شيء غلط تفشلها
باسل ببرود\ما تصارخ علي
رآنيا تبرر لي الحان\بس هي خايفه عليك
باسل ضحك\هههههههههههههههههههه (باستخفاف)كثري منها انتي بس ههههههههههههه
رآنيا ناظرته وبقهر\بـسول بـرى الان
باسل ناظرها ببرود وطلع وقفل الباب بعصبيه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في المطـآر
اول ما حطت رجله على الارض تنهد برآحه\آآآآآآآآآآآه اخير رجعت لك يا الشرقيه وربي مشتااااااااقه لك
ضحك وهو يضربه على راسه\يعني انك ما كنت هنا قبل اسبووع
حط يده على راسه وضحك\هههههههه احبها هنا الغلا كله
ابتسم\اكيد تقصد امك
ابتسم بقوة\اكيد ومن في غيرها
رفع يده وهو يدعي\يا رب انك تحميها وتخليها لك ولي عُـدي و اخوآتك
لؤي بقلب\اميــــــن هي وابوي (دقق شوي وصرخ)يــــــــــــمه
رفع عيونها الزمرديه وجات على ولدها ابتسمت و تقدمت له برشاقتها اللي مازالت محتفظه فيها\هلا يمه واخير جيت اشتقت لك(وضمته بقوووة)
لؤي وهو يحضنها بقوة\فديتك يمه اشتقت لك كثييير
اميره وهي تمسح على شعره\وانا يا يمه يله امشي معي بنروح البيت
لؤي لف يمين يسار\يمه عُـدي ما جاء معاك!!
ضربه على راسه \يا الذكي معقوله ما اجي اشوف تومي
لؤي ضحك وحضنه\هههههه اشتقت لك
عُـدي ابتسم ببرود\وانا كمان <<<مازال يتكلم حجازي لان اغلب وقته بالمدينة او جده
اميره مسكت يده ومسكت يد لؤي\يله امشو بس لا ياكلني ابوكم
لؤي وعُـدي\ههههههههههههههههههههههه
صقر ناظرهم بحنان وابتسم وهو يمشي اتجهاهم\افا يا امي ما تبغي تسلمي علي
اميره ضحكت\هههههه هلا يا صقر كيفك؟
صقر ابتسم\بخير وانتي ؟
اميره ابتسمت\بخير دامك بخير يا ولدي
صقر ابتسم
لؤي وهو يحط يده على كتف صقر بخفه\يمه صقر بيجي عندنا كم يوم !!
اميره وهي تبتسم\حيـآه يا ولدي البيت بيته (ابتسمت)بعدين هذا ولد الغالي
الكل\الله يرحمه
لؤي باستغراب\يمه انتي كيف تعرفين عمي رآشد؟
اميره ابتسمت بغموض \بعدين نتكلم !
عُــدي بتعب من الوقوف\يله نروح تعبت
اميره مشت وهم ورآها
&&&&&&&&&&&&&&&&
في لندن
جلس على الكرسي وهو مقهور\وين بتروحين والله لا اطلعك انا تتركيني كذا(بعصبيه ضرب الطاوله)انــــــــآ ولد الحمد تلعبين فيني وربي ما اتركك يا رهف (فك ازآرير البلوزه واسترخاء على الكرسي)انا العب على الكل ما احد يلعب علي والله لا اطلعك ولا اربيك من اول و جديد راح اخليك تكرهين اليوم اللي اتولدني فيه يا رهف(ابتسم بخبث وهو يغمض عيونه ويفكر كلها ثوآني وقطع تفكيره الجوال اللي يرن رفعه وشاف اسم(نسختي)رفع الجوآل ببرود\آلــوو
كبريـآء ببرود\ مرحبـآ امير
امير ببرود\مرحبـآ
كبريـآء بصوت خشن\كيفك؟
امير ببرود\بخير
كبرياء ببرود\وانا بخير
امير باستخفاف\ومن سالك انتي !!
كبريـآء بحده\احب اجـآوب على اي شيء بخاطري
امير ضحك\ههههه انتي وش تبين دآقه
كبريـآء عضت على شفايفها وهي تتربع على السرير بطريقه شبابيه\والله وطلع في فايدة من ورآ الخكري اللي متزوجته
امير غمض عيونه\وش هي الفايده؟
كبرياء وهي تتذكر(نور)\عنده اخت يا ويلي بس قمممممر مب طبيعيه البنت !
امير تعدل بجلسته\من جدك تتكلمين؟
كبريـآء بخبث\ايه بس صعبه !
امير ضحك بصوت عالي\ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه مب علي بجيب رآسها
كبريـآء لمعت عيونها بتحدي\نشوف انا ولا انت ؟
امير ابتسم\وانا موافق
كبرياء سكرت السماعه وانسدحت على السرير وهي تفكر(والله اشتقت لي عنود يالبيه البنت هذي عليها جسم مو طبيعي)
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس