عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:50 PM   #18
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..




الهمســـــــــه الـ((4))

{همسســــــآت الشيــــــــآطين}
\

*****************
في بيت (ابو مشـآري)
على العشـــــآء
ابو خالد ينـآظر كبرياء\هلا وغلا
كبرياء بصوت خشن وهي عيونها على نور\هلا فيــــــــك
خالد بعصبيه\هييييييه انتي وش هالنظرآت!
كبريـآء ابتسمـت\شيء مـآيخصك
فهد تنح على الغمزه اللي بخدهـآ(هذي يبي لها تعديل وتطلع بنت بجد بجد فظيعه)
نور وخدودها حمرآ(هذي وش تبي وش هالنظرآت احس كأنها رجال مو بنت يممممه تخوف)
رغد بهدوء\يبـــه رآنيـآ اتصلت علي وقـآلت انه طالعين المزرعه وعزمتنـآ
ابو خالد ببرود وعدم اهتمام\انا ما يخصني فيكم سو اللي تبون !(قام عن الغدآ)الحمدلله
كبريـآء باستخفاف\ههههه وانا اقول ليش العائلة هذي متخلفه طلع بسبب الابو(قـآمت ولفت بتطلع)
خالد ببرود \العائله اللي مب عاجبتك واحد منها ضفك عنده وانتي هههههه ما تستاهلين
كبريـآء تقدمت لخالد وبصوت هامس\انت مب قدي يا اخو (باستخفاف قوووي)زوجتـــي(ولفت على الدرج)
ابو خالد طلع ولا اهتم
فهد لف على مشاري\انت ما تشوف زوجتك نظراتها وكلامها كيف ترى مزودتها !
مشاري رفع عيونه وببرود\انت الوحيـــــد اللي لا تتدخل(صرخ بصوت ناعم)فــــــــــــآهم!
فهد نزل عيونه بصمت وكمل اكل
نور بمرح تغير الجو\اقولكم يله تجهز بنروووووح المزرعه اليوم يله (وقامت جري تحت انظآر اخوآنهـآ)
خـآلد وهو يناظر نور(والله خايف عليك من الحيوآنه كبريـآء نظراتها ما تطمن ابدا) تنهـد\آآآآآآآآآهـ الله المعين(وقـآم)
رغد وهي توقف\مشـآري لا تصير حقود سالفه ومرت من (5)سنوآت
مشاري قام بهدوء وبنعومه\لا تتدخلين بشيء مايخصك!
رغد ناظرته بقهر وقامت\الحمدلله (وطلعت الدرج تجري)
فهد لف لمشاري\انت وش فيـــك هاه شلي غيــرك؟
مشاري بهدوء رفع عيونه\لا تتدخل يا فهد(همـس)وانت اكثر واحد عارف وش بسـوي لو احد تتدخل(طلع بعد ما نزلت دمعه من عينه)
فهد تنهد وصرخ\آآآآآآآآآآهـ اكرهــــــــــــــك يبه اكرهــــــــــــــــك!
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت (ام احمد)
قامت بغرور\الحمدلله
احمد مسك يدها\مـآ اكلتي
غرور ناظرته ببرود\خلاص اكلت اللي يكفيني (مدت يدها وحطتها على يده و وخرت يده)
بدر قـآم بسرعة\الحمدلله(وطلع من غير يعطي احد مجال يعترض)
غرور ناظرته وابتسمت بخبث ومشت ببرود
نوره وهي تاكل\زوجتك مغرورة على اسمها!
احمد بغرور\يحق لها هي حرم احمد الفهد
خوله بتريقه\حرم احمد الفهد (بقهر)ويعني وش حرم احمد الفهد ترآك مخلوق من ترآب مثلك مثل الفقآرى كلنـآ من ترآب وإلى ترآب(وقـآمت بقهر)
جنى وهي تحط يدها على خدها\وربي ملل مب طبيعي
احمد ابتسم\بكره بنروح المزرعه مع شريـكي الجديد وبيجو اخوآت زوجتي!
جنى بحمـآس\يــــــــــــــــس
ام احمد رفعت عيونها وبهدوء\طيب يمه بس نبي نبيض الوجه عاد انت تعرف كلهم طبقآت رآقيه
نوره ضحكت(هههههه والله مايهمكم غير الناس)حطت يدها على قلبها(يا ربي ليش يدق بسسرعه ما ادري ليش احس اني بشوف احد هنـآك)
فوق بالدرج
مسك يدها بقوة\انتي وش تبــــي !
غرور وخرت يده وناظرته بحده\ما ابي شيء
بدر وهو مولع غيره\ليش تمسكين يد احمد
غرور ضحكت\هههههههههههه ليش هو مب زوجي (بوقاحه)انا من حقي بعد انام بحضنه !
بدر ضغط على يده بقوة وهو ميت عليها\غرور ليش تزوجتي اخوي ليييييييش؟
غرور رفعت كتوفها وابتسمت\مـآ اعرف هذا القدر هو اللي حكم !!!!
بدر قرب منها ومد يده بتردد ولمس وجههاوبهمس\وانـآ؟؟
غرور ببرود وهي تنـآظر عيونه\وانت شنو؟
بدر بهمس دافئ\انا اللي مـآزلت احبك وابيـك اللي كل يوم اتمنى(بقهر)اكون مكان احمد
غرور وخرت عنه بهدوء\بدر بعد عني انا ابي اعيش مرتــآحه(وطلعت الدرج وهي مخنوقه)
بدر وهو ينــآظر ظهرهـآ(بتكوني لي يا غرور لو مهمـآ صــآر)
جلست على الدرج بصدمه(غرور و بدر لالالالالالالالالالالالا مو ممكن )
**********************************
في بيت (ابو وآئـل)
بالحديقه
صرخ بطفش\هيييييييييييييييييييييه انتي كفـآيه تقزين وجع بوجهك !
رفع حاجبها بعصبيه\انت لا تنسى اني عمتك !
مـآجد تكتف وهو يطنز\احلفي بس على 3سنوآت (باستخفاف)يا البــــــزر
عبير بحده\هيييه انت يا ولد ابوك احترم نفسسك!
ماجد\هههههههههههه لما عمتي تحترم نفسها انا احترم نفسي
عبير ناظرته بحقد\اسمع يا مجيده انت لا تحط راسك برآسي لا اعطيك كف يطير خشتك فاااااااااااااهم !!
ماجد رفع حاجبه وابتسم باستخفاف\هههههه طيب طيب روقي انتي !
عبير سرحت وهي تبتسم(يا الله وش جابها على بالي من10 سنوآت ما شفتها الله يرحم ايام 2 ابتدآئي )\ههههههههههههه
مـآجد ناظرها\الحمدلله على نعمة العقل
عبير ناظرته بطنـآزه\اقول كل ترآب احسسسن لك
مـآجد ضحك\ههههههههههههههههه من عيوني يا عيوني
عبير تنحت(لا هذا صدق مريض)صرخت\خلـلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آـآص اسسسسسكـت! بكلم جوآل
ماجد ابتسم وهو يناظرها\طيب
عبير رفعت جوالها وهي تناظر الورقة اللي بيدها ومكتوب عليها بخط طفولي(هذا رقم بيبتي اتصلي)كلها ثواني وجاءها صوت رجولي\الو
عبير بلعت ريقها\السلام عليكم
....باستغرآب\وعليكم السلام
عبير بخوف\ممكن اختك
....بحزن\مـآتت
عبير بصرآخ وهي تحس الدنيا تدور\شنــــــــــــــــــــــــــــو!!!!
.....بحزن\ماتت
عبير ما قدرت توزن نفسها واغمى عليها
مـآجد صرخ\عبـــــــــــــــــــــيــــــــــر!
طلعماجد بتوتر\م ماعرف كا كانت تكلم ج جوال و ط طاحت
دلع قربت منها وضربتها على خدها\عبير عبير قومي(نزلت دموعها بخوف)عبير قووووومي
ماجد قام جري وجاب مويه وكبها على عبير\قووووووووووووومـــــــي
عبير شهقت\آأأأأأأأأأأأ(نزلت دموعها)مـآتت مـآتت
دلع وهي تناظرها بغباء\مين اللي ماتت
عبير وتضرب على صدرها\مـــــــــآآتت وتركتنـــــــي مــــــــآتت
دلع قربت من عبير بتردد وضمتها وعبير تبكي
كـآن يناظرهم من الشباك وهو يبتسم بخبث\يا ريت انا مكانك يا عبير(عض شفايفه)وربي عليك حظ يا وآئل مب طبيعي لكن مثل ما بعدتني عن سهر بتسلى فيك وبزوجتك(وضحك)ههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





 

رد مع اقتباس