عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-12, 04:46 PM   #16
دانيال


الصورة الرمزية دانيال
دانيال غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم :  265479
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: رواية همسآت الشياطيين ..



في السيـآرة
بطفش\آفففففففففففف انت هي متى نوصل؟
بـآسل لف لها وبحقد\اعتقد لي اسم؟
رفع كتفها وبهمس\مـآ أعرفه
بـآسل بهدوء\اسمي بـآسل(وقف السـيـآرة ولف لهـآ)انزلـي
الحـآن فتحت الباب وهي مضـآيقه من العبـآيه ومب عـآرفه تمشي\آففففففففففففففف
بـآسل لف\وش فيك؟
الحـآن بعصبية\مب عـآرفه امشي فيها
بـآسل ضحك\ههههههه عـآدي تتعودين
الحـآن نـآظرته بحقد ومشت
بـآسل سكع اصوآت بالحديقـه واتجه لها و ورآه الحـآن\السلام عليكم
الكل\وعليكم السلام
ابو عـآمر قـآم وبهدوء\وين زوجتك ؟
بـآسل ابتسم بقهر\هذي هي ورآي!
ام عـآمر تنـآظر الحـآن بتقييم
الحـآن تقدمت لهم وبرجه\هـــــــــــآآي
بـآسم ضحك\هـــــآيـآت
ام عـآمر\وعليكم السلام
الحـآن سلمت على رآسها ورآس ابو عـآمر وجلست جنب بـآسل
بعد نص سـآعة نزلت وهي تصـآرخ\يمممممممممممممممممه بسـول متى يجي ابي اشوف الكلبه زوجته
بـآسم صرخ\تــــــــعـآلي اول
رآنيـآ جـآت وحط يدها على خصرها\انت لا تكلمني يا حيوآن(لفت لي عـآمر)حتى انت يا حيوآنـآت قسسم بالله انكم تقهرون بس يجي بـآسل وبقـوله
بـآسل بحنـآن\وش سوآ فيـــــــــــك يـآ قلبي؟
رآنيـآ لفت وبصرآخ\بــــــــــــــــآآآآآآســـــــــ ــــــــــ ـــل
بآسل ضمها بحنـآن\يا عيونه
رآنيـآ فتحت عيونه على كبرهآ وهي تشوف الانسـآنة اللي قـدآمهـآ وعيونها دمعت صرخت\الحــــــــــــآآآآن
الحـآن وقف وحضنت رآنيـآ بقـوة\رنوووووووووووووو
رآنيـآ ودموعها تنزل سنوآت يــــــآ كلبه مـآ اشوفك غير ع المسن
الحـآن ضحكت\ههههههههه تذكري ايام 2 ابتدائي
رآنيـآ ضحكت\هههههههههههه ايه
بـآسل بصـدمه\انتو تعرفـــــــــــــون بعض
رآنيــــــــآ والحـــــــآن\ايـــــــــــــه
بـآسل صرخ بشكل يحزن\لالالالالالالالا زوجتي واختي يـآرب سـآعدني
ابو عـآمر كتم ضحكته\ليش وش فيهم زوجتك واختك؟
بـآسل بقهر\لا ابـد بس مهـآبيل
عـآمر بخوف مصطنع\ لاتقــــــــــول
بـآسم يستهبل\والله ورحنــــآ فيهـآ
ام عـآمر ضحكت\هههههههههههه
رآنيـآ سحبت يد الحـآن\تعـآلي في اشيـآء كثــــــير ابي اقولها لك!
الحـآن نـآظرت رقبة رآنيـآ وشـآفت ثلاث تعليقـآت\وش القصه
رآنيـآ رفعت يدهـآ وحطتها على رقبتها\امش بس وانا اقولك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت (ابو خـآلد)
مسدوح على الكنـبه ويحس بـآلم بقلبه تنهد\آآآآآآآآآآآآهـ معقوله مشـآري مب مرتآح من يوم جـآ وهو بغرفته (بقرف)وهذي زوجته مـآ حبيتها الله يعينك يا تومي
سمع صوت احد يمشي ويفتح باب البيت صرخ بحده\وين رآآآآآآآآآآآآيحه ؟
لفت عليه وبحده وهي تنـآظره ببرود\شــــــي مـآ يخصــــك
نزل من الدرج وببرود\فــــــــــــــــهد اتركها تروح
لفت عليه وناظرته بوقـآحة وعيونها مـآنزلت من عليه\وانت بعد ما يخصـــــــــــــــــك!ومـآلك حكم علي
نـآظرها بقرف\عنـدك زوج وهو يحكمك مب انـآ
دخلت وهي تفحط\فهوووووود ميشـو وصل
فهد بحنآن\ايه اعرف وطلع غرفته
بـآستغراب\ليييييييييييش؟
فهد رفع كتفه\ما اعرف نور هذي زوجة مشـآري
نور لفت حست جسمها تقشعر (اللحين هذي بنت !!)بتردد\هـآي
كبريـآء نـآظرتها بنـظرة وقــــــحه وبصـوت خشن\هلا
نزل من الدرج وهي جنبه\هــــــــآي
الكل عـآد كبريـآء\هـآآآآيـــــآآآت
مشـآري نـآظر كبريـآء وبنعومة\وين رآيحه؟
كبريـآء بحده\مـآيخصك
مشـآري بنعومة\تيب برآحتك
خـآلد انصدم تقدم من مشـآري\انت صــــــــآحي وش هالحركـآت
مشـآري بصـوت نـآعم\وش فيه؟
خـآلد بكل قوته اعطى مشـآري كف\يـــــــــــــــــــآ حيوآآآآآآآآآآآآن وين رجووولتك وش هالحركـآت و هالبس انت بنت ولا الـ(5)سنين اللي سـآفرتهم غيروك
مشـآري نـآظر فهد اللي نزل راسه و بهدوء وخر يد خـآلد عنه\خلـهآ تسوي اللي تبي (طلع غرفته)
كبريـآء ضحكت\هههههههههههههههههه انت تبي تعلم هالخكري الرجوله هذا يبي له سنين عشان يتعلم!
خـآلد نـآظرها والشرار يطير من عيونه\انتي لآ اسمع لك صــــــــــــــووووووووت فـآهمه !
كبريـآء عصبت و بصوت حـآد\انت مب قـــــــــــــــــدي !
خـآلد نـآظرها بتحدي\الحيـآة تحدي وانـــــــــــــــآ مـآقد خسرت تحـــــــــــدي يـآ زوجة اخوي (ولف الدرج وطلع)
رغد ناظرت كبريـآء بقرف\نوووووور امششي يله
نور متنحه وتنـآظر كبريـآء
رغــــد مشــت وهي مطنشـه نور
فـــهد نـآظر كبريـآْء بقرف\الله يعينك على نفسسسسسسسك!(وطلع من البيت بكبره)
كبريـآء نـآظرت نور و اتكت على البـآب وبصوت يخقق\لهـذي الدرجه انــــــآ حلـــــــــو!
نور نـآظرتها بدلاخـه\هـآآآآآآآه
كبريـآء قربت من نور ونـآظرتها بوقـآحه\اقولك لهذي الدرجه انا حلو!
نور بعدت وخدودها مولع نـآر\هآآآآآآه احم انا طـآلعه
كبريـآء مدت يدها ومسكت نور وصقع خشمها بخشم نور\ردي علي(جـآت بتشيل شعرها عن وجههآ)
نور توترت ودفتها وطلعت جري
كبريـآء ضحكت\ههههههههههه والله يا مشـآري وعندك اخت (وعضت على شفايفها)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

بوصف البنـآت مع اني انا و فوضـى الم ما نحب بس لازم عشان توضح الروآيه
كبرياء:طويله وجسمها حلو عيونها عسلي فـآتح خشمها وآقف شعرها اسود بوي شفـآيفهـآ لونها بين الوردي والبنفسجي الفآتح صغيرة(بسبب الدخـآن) بشرتها برونزي
دلع:نسخة من كبريـآء لكن شفــآيفهـآ توتيه و شعرها لين لين كتفهآ
غرور:متوسطه بالطول جسمها حلو عيونها عسلي غـآمق وخشمها صغير شعرها بني بس صـآبغته شفـآيفهـآ وردية بشرتها بيضـآء
الحـآن:طويله وجسـمهـآ شوي دبه عيونـهـآ عسلي فـآتح وخمشها صغير شـعرهـآ بني شـفـآيفـهـآ توتيه بشرتهـآ بيضـآء

&&&&&&&&&&&&&&&&&&



 

رد مع اقتباس