عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-24-12, 05:52 PM
دانيال
دانيال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الإقامة : جده
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم : 265479
 معدل التقييم : دانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ذوي الإحتياجات الخاصة يتفاعلون مع مبادرة الأمير سلطان بن سلمان لمعالجة التشوه البصري




شاركت جامعة الطائف يوم الأربعاء بـمبادرة الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامه للسياحة والآثار لمعالجة التشوه البصري بمنطقتي الشفا والهدا والتي أطلقها في مهرجان الورد الأخير .
حيث قامت جامعة الطائف بالتعاون مع إدارة التربية والتعليم ومعهد الأمل بتفعيل دور المجتمع في القضاء على التشوهات البصرية بمنطقة الشفا ودعم قطاع السياحة بمحافظة الطائف وإبراز المقومات السياحية في فعالية " إعاقتي لاتعيقني عن خدمة وطني وسياحتي " .

وكان ذلك بحضور كل من المدير التنفيذي المكلف لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف طارق بن محمود خان ، وعميد كلية التربية الدكتور محمد الفعر ، وسعادة الدكتور سعيد الزهراني ، ومدير التربية الخاصة بإدارة التربية والتعليم الأستاذ سلطان الثقفي .
وقد أشادوا الجميع بهذه الفكره التي نظمها الأستاذ سراج السفياني أحد منسوبي كلية التربية ، حيث قام بالتنسيق مع هيئة السياحة والآثار وجامعة الطائف وإدارة التربية والتعليم ممثلين بطلاب معهد الأمل ، لمشاركة الطلاب من فئة ذوي الإحتياجات الخاصة في إزالة التشوهات البصرية للمنازل بالشفا وذلك للتغلب على اعاقتهم وأحساسهم بالإندماج وأهميتهم في المجتمع .
وأوضح المدير التنفيذي المكلف لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف طارق بن محمود خان أن مشروع معالجة التشوه البصري الذي تنفذه الهيئة مع شركائها سيعيد للطائف رونقها البيئي والسياحي، مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى تطوير أنظمة العمران والبناء القائمة في المناطق الجبلية واحتواء السلبيات الناشئة حتى لا تنعكس على ما تبقى من معالم البيئة الطبيعية والتراث العمراني في الشفا والهدا.
وأبان أن المجتمع المحلي تفاعل مع هذا البرنامج لإحلال الجمال البصري السياحي في مركزي الشفا والهدا السياحيين وتحسين ألوان المباني بما يتناسب مع البيئة المحيطة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





`,d hgYpjdh[hj hgohwm djthug,k lu lfh]vm hgHldv sg'hk fk sglhk gluhg[m hgja,i hgfwvd ggyhgdm hgfavd






آخر تعديل دانيال يوم 01-24-12 في 05:59 PM.
رد مع اقتباس