عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-24-12, 03:40 AM
توق
سٌبحانكَ رَبيْ
مشرفة
توق غير متواجد حالياً
Saudi Arabia    
SMS ~
لـآأكَتـَرثّ....!
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4765
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المشاركات : 8,669 [ + ]
 التقييم : 412684
 معدل التقييم : توق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond reputeتوق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال "يعري" النصر في عز البرد




الهلال "يعري" النصر البرد 25AW36J_2401-4.jpg


دون جهد كبير، نجح الهلال في الإيقاع بجاره النصر، وأقصاه من مسابقة كأس ولي العهد، وحقق فوزاً عريضاً على حسابه (4/1) في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وسط طقس شديد البرودة.
سجل للهلال عمر هوساوي (خطأ في مرماه) في الدقيقة الرابعة ومحمد الشلهوب من ركلة جزاء (22) وعبدالعزيز الدوسري (24) والكوري الجنوبي بيو يونج (50)، فيما سجل هدف النصر الشرفي مهاجمه محمد السهلاوي (60).
وشهدت المباراة طرد لاعب وسط الهلال عبداللطيف الغنام في الدقيقة 88 من المباراة لسوء السلوك (لعب ضربة ثابتة قبل صافرة الحكم) بعدما كان قد نال بطاقة صفراء قبل ذلك.
وتلقى النصر صدمة مبكرة حينما لدغه مدافعه عمر هوساوي عن طريق الخطأ بهدف في الدقيقة الـ4 تحت وطأة الضغط الشديد من الكوري يونج.
وزاد الهدف ثقة الهلاليين وارتباك النصراويين، فأطبق الهلال على الملعب، واستعرض بتفوق جلي لخط وسطه، الذي كثف ضغطه وتمريراته المتقنة ليعزز الغلة بعدما تسبب حارس النصر خالد راضي بإعاقة عبدالعزيز الدوسري داخل منطقة الجزاء ليعلن الحكم اليوناني أناستاسيوس سيديربولوس عن ركلة جزاء نفذها محمد الشهلوب هدفاً ثانياً، لم ينتظر الهلاليون سوى دقيقتين بعده ليعززوا تفوقهم بثالث حمل توقيع عبدالعزيز الدوسري.
وافتقد النصر للتنظيم، وعجز عن مبادلة الهلال السيطرة الميدانية التي كتبت بألوان زرقاء نظراً لتقارب خطوط الفريق، واعتماده على أسلوب اللعب الضاغط، والتركيز على الكرات القصيرة السريعة التي عذبت النصر كثيراً.
وقبيل نهاية الشوط الأول حاول النصر دخول أجواء المباراة، وتحرك محترفه الكولومبي خوان بابلو بينو في الجهة اليسرى من الملعب، وكاد يصل شباك الهلال مستفيداً من تمريرة حسين عبدالغني في الدقيقة 40 لكن كرته جاوزت القائم، وشكلت ثاني تهديد نصراوي في المباراة بعد رأسية السهلاوي التي ذهبت بعيداً.
وعاد الهلال في الوقت المحتسب بدل الضائع ليرسم أجمل كراته بعد 9 تمريرات أنهاها يونج بتهديد جدي كشف الحالة التنظيمية الجيدة للهلال، وسوء التعامل النصراوي في منطقة المناورات.
ولم تجد تغييرات مدرب النصر، الكولومبي فرانسيسكو ماتورانا الذي درس طب الأسنان في بناء جسر يعبر عليه فريقه ويقلص الفارق الثقيل الذي انتهى إليه الشوط الأول، حيث حصر تغييراته في خط الوسط بدخول الكوري بيو كين ــ أول مشاركة رسمية له بعد الانتقالات الشتوية ــ وشايع شراحيلي بديلين لخالد عزيز الذي لم يسجل أي حضور في الشوط الأول وخالد الزيلعي.
وختم النصر تغييراته بخروج إبراهيم غالب ودخول أحمد عباس، ونجح في الوصول إلى شباك الهلال إثر استقبال جيد لكرة عرضية رسمها السهلاوي في منطقة الجزاء، حيث تسلم الكرة على صدره وغمزها في مرمى حسن العتيبي في الدقيقة 60، بعدما كان الهلال قد وسع الفارق إلى أربعة أهداف بهدف سجله يونج في الدقيقة 50 مستفيداً من كرة قطعها الشلهوب من دفاعات النصر، ليكملها يونج بتسديدة أطلقها من على مشارف منطقة الجزاء وسط رقابة نصراوية متأخرة قليلاً.
وجاءت الدقيقة الـ75 لتشهد أول تغييرات الهلال بدخول عبدالله الزوري وعيسى المحياني على حساب لاعبي الوسط العابد والشلهوب، قبل أن يكمل الهلال تغييراته بإخراج يونج والزج بسعد الحارثي الذي واجه فريقه السابق لأول مرة.
وقبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي تعمد الغنام سوء سلوك فأشهر له الحكم البطاقة الصفراء الثانية ليخرج مطروداً خارج الملعب، لكن الوقت لم يسعف النصر لفعل كثير فيما تبقى من وقت.






مبرؤؤوك ي زعمماااءالهلال "يعري" النصر البرد CE_DP_Stealer.gif


الموضوع الأصلي: الهلال "يعري" النصر في عز البرد || الكاتب: توق || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg "duvd" hgkwv td u. hgfv] hgigNgKhgkwv K,gd Khgui]Klfvv,;





رد مع اقتباس