عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-17-12, 09:42 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رباعية تبقي العين في صدارة دوري الإمارات




حافظ فريق العين على الفارق الذي يفصله في صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بعدما تغلب على عجمان 4-1 في المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.

ورفع العين رصيده إلى 27 نقطة، ليحافظ على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن أقرب منافسيه الجزيرة صاحب المركز الثاني والذي تغلب اليوم على دبي أيضا 4-2.

وسجل الأهداف الأربعة للعين محمد مال الله في الدقيقتين 56 و85، وإيجناسيو سكوكو في الدقيقتين 83 و90، بينما كان الهدف الوحيد لفريق عجمان من نصيب إبراهيما توريه وسجله في الدقيقة 32.

وفي المباراة التي جمعت بين دبي والجزيرة، تقدم الجزيرة بهدفين في الشوط الأول سجلهما عبد الله موسى وريكاردو أوليفيرا، وفي الشوط الثاني أضاف أوليفيرا الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ثم رد دبي بهدف سجله محمد إبراهيم، وبعدها أضاف جمعة عبد الله الهدف الرابع للجزيرة، قبل أن يختتم علي حسن غلوم التسجيل بالهدف الثاني لدبي.

وفي مباراة أخرى، تغلب الوصل على الأهلي 2-1، ليرفع الأول رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد الأهلي عند 14 نقطة في المركز السابع.

تقدم الأهلي بهدف سجله إيدينالدو جرافيتي، ثم حسم الوصل المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ماريانو مارتين دوندا من ضربة جزاء ويوسف محمد لاعب الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





vfhudm jfrd hgudk td w]hvm ],vd hgYlhvhj jfrn




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس