عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-14-12, 10:23 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي إضافة تقنية التعرف على الوجه لتشغيل "آيفون"




تدرس شركة "آبل" في الوقت الراهن إمكانية إضافة خاصية "التعرف على الوجه" في برنامج التشغيل "آي أو إس" كوسيلة لتشغيل الأجهزة المغلقة، طبقا لطلب تسجيل براءة اختراع تقدمت به مؤخرا، كما ذكرت بعض المطبوعات المتخصصة في الإلكترونيات.

ويظهر طلب تسجيل البراءة الذي تقدمت به آبل، شبكة من الكاميرات تتعرف عليك عندما يكون وجهك في إطار الصورة.

ويمكن استخدام التقنية للتشغيل والاطلاع على المعلومات الشخصية الخاصة، وكثير من الحسابات في الجهاز سواء كان الهاتف الجوال أو جهاز الـ"آيباد".

يضاف إلى ذلك أن إجراءات الأمن فيه أقل تعقيدا من البرامج المطروحة في الأسـواق التي تتطلب أن يكون الضوء في الصورة المحفوظة في الجهاز مماثلا لدرجة الضوء في الوجه.

ويمكن لآبل تطبيق تلك التقنية على عدد كبير من المنتجات، لأنها ذكرت في براءة الاختراع أنه مناسب للعمل في أجهزة الهاتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأي جهاز إلكتروني يحمل كاميرا أمامية.

وذكرت آبل أن برنامجها مختلف عن البرامج الأخرى المستخدمة في فتح الأجهزة المغلقة عن طريق التعرف على الوجه، فهو لا يحتاج لاستخدام المزيد من طاقة التشغيل بحيث يؤدي إلى إبطاء جهاز الهاتف كما هو الحال في البرامج الأخرى.

يذكر أن الصراع بين شركة آبل للإلكترونيات، ومحرك البحث جوجل، للسيطرة عـلى قطاع الهاتف الجوال على أشده، ومن الطبيعي أن يستخدما برامج متقدمة وحديثة متشابهة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





Yqhtm jrkdm hgjuvt ugn hg,[i gjaydg "Ndt,k" hgkdi




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس