عرض مشاركة واحدة
قديم 01-09-12, 10:54 AM   #2
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: صحيفة سبق والإعلامي وليد الفراج وحادث يكشف حالة سكر لاعبين من الهلال



الخبر الثاني من صحيفة صدى

وهو رد الفراج على الخبر

وليد الفراج يطعن في مصداقية خبر القبض على خيرات والقرني في حالة سكر ويحمل ميول الكاتب النصراوية الاسباب


أثار الاعلامي الكبير الاستاذ وليد الفراج في برنامج أكشن يادوري قضية نشر الزميلة "سبق" اليوم للخبر مفاده بأن ألقت شرطة المربع بالعاصمة الرياض القبض على لاعبين سعوديين من الفريق الأول لكرة القدم بأحد أندية الرياض، وهما في حالة سكر حيث اصطدما بسيارة مواطن ومحل فوال على شارع الوشم.

وأوضح الفراج بأنه أجرى اتصالات بشرطة الرياض لمعرفة ملابسات الموضوع ومن ثم اتصل بالزميل على الحازمي رئيس تحرير سبق ومعد الخبر عبد العزيز العصيمي والذي وصفه الفراج "بالنصراوي" للمداخلة والتعليق في البرنامج على الخبر ، الا أن الزملاء في سبق اعتذروا عن الحضور والتداخل في البرنامج .

واضاف الفراج بأن كاميرا البرنامج انتقلت الى نادي الهلال والتقاء باللاعبين حسن خيرات ومحمد القراني واجروا حوار مقتضب مع الكابتن حسن خيرات الذي أكد ان وضعه الصحى على مايرام ، وابدى الفراج استغرابة من الطريقة التى تناولت فيها الزميلة سبق للخبر ، مطالباً الصحيفة بإحترام المواطنيين بعدم نشر مثل هذه الاخبار ، موضحاً بأن مثل هذا الموضوع لم يكن ليمر مرور الكرام فيما لوحدث بالفعل .


الجدير بالذكر بأن الزميلة سبق نشرت اليوم خبراً بأن شرطة المربع بالعاصمة الرياض القت القبض على لاعبين سعوديين من الفريق الأول لكرة القدم بأحد أندية الرياض، وهما في حالة سكر حيث اصطدما بسيارة مواطن ومحل فوال على شارع الوشم.

ومن جانبه رفض صاحب السيارة المتضررة في الحادث التنازل عن القضية اليت قدمها ضد اللاعبين ، وباشرت الجهات المرورية والأمنية الموقع.
وأشار شهود عيان إلى أن أحد اللاعبين الاثنين كان في حالة سكر شديدة عند القبض عليه. وتواصل الجهات الأمنية التحقيقات والإجراءات اللازمة في الحادث.




 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس