عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-08-12, 02:17 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يوفنتوس يفوز على الهلال 7-1 في إعتزال محمد الدعيع




يوفنتوس يفوز الهلال إعتزال محمد الدعيع GPq78565.jpg

فاز يوفنتوس الايطالي على فريق الهلال المطعم ببعض النجوم بسبعة أهداف مقابل هدف واحدفي اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في مهرجان اعتزال اللاعب الدولي والحارس الاسطوري محمد الدعيع.
جاء الاحتفال رائعا وجميلا وشهده جمهور كبير جاء لوداع اللاعب الدعيع والاستمتاع بالكرة الايطالية ممثلة في فريق السيدة العجوز، ولم يخيب يوفنتوس ظن الجماهير وامتعهم بالاهداف السبعة التي سجلها في شباك حراس الهلال الثلاثة محمد الدعيع وشراحيلي ومن بعدهم بدر الدعيع.
وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من نجوم الهلال الشباب الواعدين، كما شارك مع الهلال كل من سامي الجابر والسويدي ولهامسون واسامة المولد وسعد الحارثي يظهر لاول مرة بشعار الهلال، ونجح في تسجيل الهدف الوحيد للهلال في شباك اليوفي.
جاءت اهداف يوفنتوس على مدار الشوطين، حيث انتهى الشوط الأول باربعة أهداف دون مقابل ، تبادل في تسجيلها ديل بيرو هدفين (12 و22) وسجل اليرو اليا الهدف الثالث في الدقيقة (32) واضاف ارتو فيدال الهدف الرابع في الدقيقة (45).
في الشوط الثاني بدا الهلال التسجيل عبر مهاجمه سعد الحارثي في الدقيقة (47) وسجل اليوفي هدفه الخامس عن طريق جورجي كليني في الدقيقة (51) ثم اضاف سيموني بيني الهدف السادس في الدقيقة (76) واختتم الاهداف اللاعب فابيو كواليريلا في الدقيقة (85).
وكان الاحتفال انطلق في وقت مبكر بالعاب الليزر التي نالت اسحسان الحضور ، وكانت هناك بعض الفقرات التي شارك فيها نجوم واعدين باستعراض مهاراتهم مع الكرة، كما كان هناك تكريم من بعض الجهات للدعيع في منتصف الملعب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





d,tkj,s dt,. ugn hgighg 7-1 td Yuj.hg lpl] hg]udu Hpl]




مواضيع : إحساس



آخر تعديل إحساس يوم 01-08-12 في 02:22 AM.
رد مع اقتباس