عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-05-12, 01:28 AM
دانيال
دانيال غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 4387
 تاريخ التسجيل : May 2011
 الإقامة : جده
 المشاركات : 8,527 [ + ]
 التقييم : 265479
 معدل التقييم : دانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond reputeدانيال has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شذى حسون بالفستان الابيض كـ عروس لعام 2012




أنهت الفنانة شذى حسون مؤخراً تصوير أحدث كليباتها أغنية “منو لما عنده ماضي” من كلمات كاظم السعدي، ألحان حاتم العراقي و توزيع مهند الخضر.

واختارت شذى المخرج ياسر الياسري للإشراف على تصوير الكليب الجديد وقد استغرق التصوير يومان بالتساوي مقسمة ما بين إمارة رأس الخيمة وإمارة دبي.

وعلّق المخرج ياسر الياسري على تصوير الكليب بقوله: “العمل مع شذى وشركة روتانا متعة، وأتمنّى أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور بما فيه من جماليات.”

وقُسّم الكليب إلى عدّة مشاهد تظهر فيها شذى
حسون بثلاث لوكات مختلفة، أبرزها فستان الزفاف، حيث اختارت حسّون أن تطلّ بالفستان الأبيض كأجمل عروس لعام 2012، بالإضافة إلى اللّون الذهبي ليكون فستان السّهرة.




كما تميّزالفيديو كليب بمشاركة شركة فورد للسيارات من خلال تقديمها سيارة Ford Edge Sport 2012 باللون الأسود ليقودها البطل بمعيّة شذى.

وتجدر الإشارة أنّ اختيار شركة Ford للفنانة شذى حسّون كان انطلاقاً من شعبيّة شذى في الخليج العربي وبالأخصّ العراق. وتتميّز Ford Edge بتقنيات حصرية تنفرد بها فورد مثل تقنية MyFord Touch™ التي تساعد السائق على التحكم بالجوال والموسيقى والتكييف بأوامر صوتية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





a`n ps,k fhgtsjhk hghfdq ;J uv,s guhl 2012 dEkz





رد مع اقتباس