عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-27-11, 01:43 AM
~DoDah
~DoDah غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 5369
 تاريخ التسجيل : Oct 2011
 الإقامة : ؛؛؛بين يدي الله؛؛؛
 المشاركات : 5,677 [ + ]
 التقييم : 117833
 معدل التقييم : ~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute~DoDah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ظاهرة سقوط الاطفال من الشرفات بالامارات




بعد تكرار حوادث سقوط الأطفال من الشرفات


«دفاع مدني الشارقة» يدعو الأهالي لإحكام الرقابة على أبنائهم


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 ديسمبر 2011


ظاهرة سقوط الاطفال الشرفات بالامارات 2737274333.jpg




ظاهرة سقوط الاطفال الشرفات بالامارات 223080117.jpg








الاتحاد
دعا العميد عبد الله سعيد السويدي مدير عام الدفاع المدني في الشارقة، أولياء الأمور إلى إحكام الرقابة على أطفالهم وعدم إغفالهم لحظة واحدة، لافتا إلى أن الطفل فضولي بالفطرة ولا يعرف معنى الخوف أو الخطورة.
وحمل أولياء الأمور جزءاً من مسؤولية حوادث سقوط الأطفال من شرفات المنازل، وقال إنهم لا يعون خطورة ترك طفل بمفرده في المنزل أو مع الخدم، مشيراً إلى أن المباني في الشارقة تخضع لشروط الأمن والسلامة وارتفاع الشرفة بحسب المقاييس المتبعة في الدولة، والذي يبلغ 120 سم.
وأهاب العميد السويدي بأولياء الأمور عدم ترك أولادهم في البيوت بمفردهم دون رعاية من شخص بالغ، حتى لا يتعرضوا للخطر جراء العبث في الكهرباء والغاز والنار والأدوية، أو السقوط من الشرفات أو النوافذ.


وذكر أن بعض الأسر تحول شرفات منازلها إلى مستودعات للتخزين ما يجعها أكثر خطورة، حيث يسهل صعود الطفل على بعض محتوياتها، داعيا الأهالي إلى تجنب وضع أي أثاث في الشرفات والحرص على إغلاقها بشكل تام. جاء ذلك خلال مشاركة العميد عبد الله سعيد السويدي في “برنامج أمان يا بلادي” الذي تبثه إذاعة الشارقة، والذي ناقش ظاهرة سقوط الأطفال من الشرفات وتكرارها خلال الفترة الماضية.
وقال مدير عام الدفاع المدني في الشارقة إن إدارات الدفاع المدني على مستوى الدولة تتحمل مسؤوليات جسام من أجل المحافظة على الأرواح والممتلكات العامة من المخاطر والأضرار، عبر فرق إنقاذ وإسعاف وإطفاء مؤهلة. ونوه إلى أن جانب التوعية يلعب دورا كبيرا في عمل الدفاع المدني، حيث تمثل الوقاية جانبا كبيرا ومهما من الحماية، مشيراً إلى تنفيذ حملة على مستوى إدارات الدفاع المدني في الدولة، لرفع مستوى وعي الأهالي بآليات التعامل مع اسطوانات الغاز والخطوات السليمة لمعالجة التسرب، لافتا إلى أن الحملة ساهمت في الكشف عن عدد كبير من الاسطوانات المقلدة.






كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





/hivm sr,' hgh'thg lk hgavthj fhghlhvhj






آخر تعديل amasy يوم 12-28-11 في 05:06 AM.
رد مع اقتباس