عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-09, 03:41 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي النجم الساحلي والأهلي القاهري في قائمة نادي المئة




حافظ النجم الساحلي التونسي على موقعه في التصنيف الشهري الذي يجريه الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن شهر يناير 2009، وذلك باحتلاله المركز الـ93 على المستوى العالمي والأول عربيا والثالث إفريقيا.
وحافظ النجم الساحلي على تصدره يليه الأهلي المصري ثم الإفريقي التونسي ثم المريخ السوداني، وأخيرا الصفاء اللبناني لتغيب الأندية الجزائرية عن الدخول في قائمة أفضل خمسة أندية على المستوى العربي.
واستعاد الأهلي المصري مكانته مجددا في التصنيف عندما دخل قائمة أفضل 100 نادٍ على مستوى العالم محتلا المركز الـ96، بعد أن كان يحتل الشهر الماضي المركز الـ112 ليتقدم بذلك 16 مركزا للأمام.
وتقدم النادي الأهلي للمركز الرابع على المستوى الإفريقي خلف القطن الكاميروني وإنيمبا النيجيري والنجم الساحلي التونسي.
ويعود السبب إلى تحقيق الأهلي لثلاث انتصارات متتالية في الدوري المصري أمام الإسماعيلي والزمالك وحرس الحدود، مما ساهم بشكل كبير في تقدمه للأمام.
وشهد التصنيف مفاجأة من العيار الثقيل عندما تقدم حرس الحدود المصري على الزمالك في التصنيف لأول مرة، حيث تقدم 29 مركزا كاملا ليقفز للمركز الـ121 بدلا من المركز 150، جاء ذلك بعد يوم واحد من تتويج الحدود ببطولة كأس مصر، على الرغم من أن نتيجة المباراة النهائية للمسابقة لم يتم وضعها في الحسبان.
وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتقدم فيها حرس الحدود على الزمالك في التصنيف، ويعود تراجع الزمالك عشرة مراكز إلى المركز الـ129 بدلا من المركز الـ119 لخوضه مباراة وحيدة طوال شهر يناير أمام غريمه التقليدي الأهلي وخسرها بهدف نظيف.
وعلى الصعيد العالمي احتفظ مانشستر يونايتد الإنجليزي المركز الأول عالميا، فيما حل بايرن ميونيخ الألماني في المركز الثاني، وجاء برشلونة الإسباني في المركز الثالث، وليفربول رابعا، وجاء في المركز الخامس بوكا جونيورز الأرجنتيني.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgk[l hgshpgd ,hgHigd hgrhivd td rhzlm kh]d hglzm kh]d hglhzm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس