عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-03-09, 03:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بركلات الترجيح حرس الحدود يحرز بطولة كأس مصر




بركلات الترجيح الحدود يحرز بطولة 300829_280127sp.JPG

انتزع فريق حرس الحدود، أول بطولة في تاريخه بالفوز بلقب كأس مصر عقب تغلبه على إنبي بركلات الترجيح 4-1، بعد مباراة ماراثونية انتهت أشواطها الأربعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
وهذا هو التأهل الثاني لإنبي للنهائي على التوالي، لكنه فشل في الفوز باللقب، حيث أنه تلقى هزيمة من الزمالك الموسم الماضي، في حين كان الكأس الموسم الحالي من نصيب الحدود في أول نهائي يصعد له الفريق.
جاء الشوط الأول ضعيف المستوى، خاصة أن اللعب انحصر في وسط الملعب، وجاءت الهجمات على فترات متباعدة بسبب تضييق المساحات، مع مرور الوقت تبادل الفريقان الهجمات وظهرت المحاولات على استحياء.
تبادل الفريقان الهجمات في شوط المباراة الثاني، وإن كانت السيطرة من جانب الحدود الذي اعتمد على التصويب من خارج منطقة الجزاء، بعد فشله في اختراق دفاع إنبي المتكتل، حتى
دخل الفريقان دوامة الشوط الإضافي الأول، وتمكن الحدود من إحراز التقدم، عندما سدد أحمد عبد الغني كرة قوية تصدى لها الحارس المهدي سليمان لتتهيأ إلى أحمد سلامة الذي أهداها بدوره إلى أحمد حسن لم يجد صعوبة في إيداعها الشباك.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول مرر المحمدي كرة عرضية نموذجية انقض عليها أحمد رؤوف برأسه في الشباك محرزا التعادل لتشتعل المباراة من جديد وتعود إلى نقطة الصفر.
تغلب الحذر على الأداء في الشوط الإضافي الثاني ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية ويحسمها الحدود 4-1 بعد إضاعة ديفونيه وعبد الله رجب لضربتي جزاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fv;ghj hgjv[dp pvs hgp],] dpv. f',gm ;Hs lwv pvs hgp],] K f'g K ;Hs lwv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس