عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-18-11, 08:26 PM
amasy
الذات أولاً
amasy غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
لا إله إلا أنت سبحانك

إني كنت من الظالمين
لوني المفضل Sienna
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل : Oct 2009
 المشاركات : 12,498 [ + ]
 التقييم : 100659
 معدل التقييم : amasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond reputeamasy has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي "قياس" ينهي أعمال اختبار القدرات "للبنين " ويعلن النتائج العاشر من الشهر القادم




أنهى المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، يوم الخميس 20/1/1433هـ اختبار القدرات العامة " للبنين " للفترة الأولى بجميع مناطق المملكة.

أوضح ذلك مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام الاستاذ ابراهيم بن محمد الرشيد وقال: أن الاختبار استمر على مدى ثمانية أيام بجميع مناطق المملكة وشمل 85 مركزاً.
وأفاد أن المركز قدم جميع الخدمات للمتقدمين للاختبار من بداية التسجيل وحتى نهاية الاختبار وتم استيعاب جميع المسجلين مبكراً والمسجلين متأخراً .
وأوضح أن اعلان النتائج سيكون بإذن الله يوم الاربعاء 10/2/1433هـ وذلك من خلال موقع المركز الالكتروني www.qiyas.org وسترسل النتائج كذلك من خلال رسائل الجوال المسجل بملف الطالب .
وأوضح أن المركز حدد مواعيد التسجيل لاختبار الفترة الثانية للطلاب خلال المدة من 17/4/1433هـ إلى 7/5/1433هـ كما حدد مواعيد الاختبار من 27/5/1433هـ وتستمر إلى 5/6/1433هـ.
وللاطلاع على مواعيد اختبارات المركز يمكن زيارة موقعنا على الانترنت www.qiyas.org



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





"rdhs" dkid Hulhg hojfhv hgr]vhj "ggfkdk " ,dugk hgkjhz[ hguhav lk hgaiv hgrh]l





رد مع اقتباس