عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-18-11, 10:09 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غياب أليكسيس سانشيز عن المشاركة أمام سانتوس في نهائي مونديال الأندية




غياب أليكسيس سانشيز المشاركة أمام سانتوس نهائي مونديال i.aspx?i=reuters%2f2

بات في حكم المؤكد غياب المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز عن التشكيل الأساسي لمباراة فريقه برشلونة الإسباني مع سانتوس البرازيلي في نهائي كأس العالم للأندية باليابان غدا الاحد.


وكانت الفحوص الطبية قد أثبتت تعرض سانشيز لحمل عضلي زائد، مما يثير الشكوك حول لحاقه بنهائي مونديال الأندية، وان كانت فرصه كبيرة في البقاء على مقاعد البدلاء للمشاركة في جزء من المباراة.


وتدرب أليكسيس اليوم بشكل منفرد بعيدا عن المران الجماعي للبرسا، حيث يفضل المدرب بيب جوارديولا عدم التعجل في الدفع به، خاصة أنه عاد قريبا من إصابة طويلة دامت شهرين.


وتضاعفت المعاناة الهجومية للفريق الكتالوني، لا سيما بعد تأكد غياب الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا ديفيد فيا لفترة تتراوح بين أربع وستة أشهر بعد إصابته بكسر في الساق اليسرى في مباراة السد القطري في نصف نهائي البطولة ذاتها.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ydhf Hgd;sds shkad. uk hglahv;m Hlhl shkj,s td kihzd l,k]dhg hgHk]dm u[hf




مواضيع : إحساس