عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-17-11, 01:29 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جيان باق في العين الإماراتي




لن يتمكن سندرلاند الإنجليزي من استرجاع مهاجمه الدولي الغاني المعار إلى نادي العين متصدر الدوري الإماراتي لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية بحسب بنود العقد الموقع بين الطرفين.

وسجل جيان ستة أهداف في الدوري الإماراتي حتى الآن منذ انتقاله إليه الصيف الماضي وقد أعرب بنفسه عن سعادته بإنهاء الموسم في صفوف العين.

والحالة الوحيدة التي يمكن فيها لجيان العودة إلى صفوف ناديه الأصلي الشهر المقبل هو موافقة العين على ذلك، لكن مدرب الأخير الروماني كوزمين أولاريو أكد بأنه سعيد بتواجد الدولي الغاني في صفوف فريقه.

وكان جيان أدلى بتصريح الأسبوع الماضي قال فيه :"في الوقت الحالي لا أستطيع أن أقول أي شيء عن سندرلاند، فأنا معار لمدة موسم كامل وبالتالي يتعين علينا الانتظار حتى نهاية الموسم".

وأضاف المهاجم الغاني: "في الوقت الحالي لا أريد الحديث عن وضعي لأنني معار وألعب بطريقة جيدة، وبالتالي يتعين علينا الانتظار لمعرفة ما يخبئ لي المستقبل وما هو مصير عقدي بالإعارة".

وأردف اللاعب :"أشتاق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لأنه أفضل دوري في العالم وبالتالي أكنّ له احتراما كبيراً،لست اللاعب الوحيد الذي ترك الدوري الانجليزي لكنني أفتقد إليه وأتابعه كلما سنحت لي الفرصة".

وتابع "أعرف تماماً سِجلّ مارتن أونيل (مدرب سندرلاند الحالي)، وأتذكره تماماً عندما كان مدرباً لأستون فيلا حيث قام بعمل رائع، أنا واثق من أنه سيقوم بعمل جيد في صفوف سندرلاند ومساعدته في تحقيق ترتيب متقدم".

أما مدرب العين فقال "أعتقد بأن جيان يشعر بالارتياح هنا، وقد تمت إحاطته بشكل جيد في نادي العين لكي يستعيد كامل لياقته البدنية وهو سيبقى في صفوف النادي".


الموضوع الأصلي: جيان باق في العين الإماراتي || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





[dhk fhr td hgudk hgYlhvhjd ]ohk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس