عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-15-11, 02:25 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ميسي يسعى إلى معادلة الرقم القياسي لزميله في الفريق بدرو رودريجز




يسعى نجم برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى معادلة الرقم القياسي لزميله في الفريق، بدرو رودريجز بالتسجيل في ست بطولات خلال عام واحد.

وسبق لبدرو في عام 2009 التسجيل في ست بطولات في الليجا ودوري الأبطال وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وسجل ميسي خلال 2011 خلال خمس بطولات هي الليجا ودوري الأبطال والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس الملك باجمالي 53 هدفا.

وإذا ما نجح ميسي خلال مشاركته مع برشلونة في التسجيل فسينجح في معادلة رقم بدرو.

يشار إلى أن الكاميروني صامويل إيتو هو الوحيد الذي يتفوق في هذا الصدد حيث سبق له التسجيل في سبع بطولات خلال عام واحد هو 2010 حيث أحرز أهدافا في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي ودوري الأبطال ومونديال الأندية وكأس أفريقيا ومونديال 2010.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ldsd dsun Ygn luh]gm hgvrl hgrdhsd g.ldgi td hgtvdr f]v, v,]vd[. dsu]




مواضيع : إحساس