عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-11-11, 06:40 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,156 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الصبر مفتاح مدرب سانتوس للفوز بكأس العالم للأندية




يعرف موريسي راماليو مدرب سانتوس أن اللاعب البرازيلي بطبعه لا يشعر بالراحة عندما لا يمتلك الكرة خلال المباريات لكنه يرى أن الصبر في هذا الموقف سيكون مفيدا للغاية في سعيه نحو احراز لقب كأس العالم للأندية.

وسيبدأ سانتوس مشواره في البطولة المقرر إقامتها في الفترة بين الثامن و18 ديسمبر كانون الأول الجاري من الدور قبل النهائي مباشرة ضد كاشيوا ريسول الياباني أو أوكلاند النيوزيلندي أو مونتيري المكسيكي.

وفي حالة ابتعاد المفاجآت سيجد الفريق البرازيلي الفائز بكأس ليبرتادوريس لأندية امريكا الجنوبية نفسه في مواجهة قوية في المباراة النهائية ضد برشلونة الاسباني بطل اوروبا والطامح لإحراز اللقب العالمي للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

وشق برشلونة طريقه في الموسم الماضي نحو ثنائية دوري أبطال اوروبا والدوري الاسباني بقيادة أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي وبفضل أسلوبه الممتع الذي يعتمد على الاستحواذ لفترات طويلة على الكرة والتمريرات القصيرة المتقنة لكن راماليو يبدو جاهزا لذلك.

وقال راماليو "حاولت أندية ريال مدريد وبلنسية ومانشستر يونايتد الاحتفاظ بالكرة بشكل أكبر (من برشلونة) لكن لم ينجح أي منهم في ذلك. لذلك ما يجب عمله هو أن يستخدم المرء عقله ويقول للاعبيه إن هذه هي نقطة قوة الفريق المنافس."

وأضاف المدرب الذي قاد سانتوس لإحراز اللقب القاري بعد نحو شهرين فقط من توليه المسؤولية "يجب أن نتحلى بالصبر عند عدم امتلاك الكرة وان نتمكن من التعامل مع هذا الموقف.. نحن كبرازيليين لا نحب الا تكون الكرة معنا لكن يجب أن ننتظر الوقت المناسب لنسيطر عليها ثم نلعب بأسلوبنا."

وتابع المدرب الذي يعتمد على قوة هجومية بقيادة الموهبة الشابة نيمار صاحب المهارات الفردية العالية "أسلوبنا يختلف تماما عن أسلوب برشلونة. نحن نذهب مباشرة إلى مرمى المنافس ولا نسيطر على الكرة كثيرا."

وتمكن راماليو من التأقلم سريعا مع سانتوس - الذي لم يخسر في آخر 11 مباراة في مشواره نحو الفوز باللقب القاري - وقاد الفريق السابق للأسطورة بيليه للتتويج للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس عامي 1962 و 1963.

ويرى المدرب البرازيلي أن الاحتفاظ بمعظم أفراد الجهاز الفني السابق من أبرز أسباب سرعة التأقلم مع سانتوس وقال "بعض المدربين يجلبون معهم 12 أو 15 فردا في الجهاز الفني عند تولي منصب جديد وهذا خطأ كبير. لم أكن أعرف سانتوس عند قدومي لكن الأشخاص الذين احتفظت بهم ساعدوني في ذلك."

وأكد راماليو أن الفوز بكأس ليبرتادوريس أعاد سانتوس إلى الأضواء بعد غياب طويل كما أن التتويج باللقب العالمي سيساعده كثيرا في ذلك.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgwfv ltjhp l]vf shkj,s ggt,. f;Hs hguhgl ggHk]dm




مواضيع : إحساس