عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-27-11, 01:17 PM
رجيتـــك لا تخلينــي
كوفي مبدع
رجيتـــك لا تخلينــي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 5052
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الإقامة : تبوك
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم : 31327
 معدل التقييم : رجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ثغرة في جهاز "آي باد 2" تحرج "آبل" أمام عملائها




تلقت شركة "آبل" صدمة قوية بعد أن كشف موقع إلكتروني ثغرة في نظام كلمة السر لأجهزة "آي باد 2" تُسهّل الوصول المباشر إلى معلومات المستخدم وتطبيقاته، بمجرد فتح وإغلاق الغطاء الذكي.

ونُشر فيديو على موقع عشاق " to5Mac" يظهر الطريقة التي يتم بها اختراق الجهاز دون الحاجة إلى كلمة السر، عن طريق إطفاء جهاز الآيباد، ثم غلقه، ومن ثم فتح الغطاء الذكي، والضغط على كلمة "إلغاء". وهكذا يتم فتح الجهاز دون حتى طلب كلمة المرور.

الجدير بالذكر أنه حتى الآن لم تطرح آبل أي إصلاح رسمي لهذه الثغرة، ولكن موقع عشاق ماك يقترح تعطيل خاصية الفتح عن طريق "الغطاء الذكي" عبر قائمة الإعدادات، لضمان أمن الأجهزة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





eyvm td [ih. "Nd fh] 2" jpv[ "Nfg" Hlhl ulghzih j]v[ j/vf





رد مع اقتباس