عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-22-11, 03:54 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ضبط وافدين يخبئان جثة امرأة في سيارتهما




تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط اثنين من العمالة الوافدة من جنسية آسيوية أثناء محاولتهما التخلص من جثة امرأة آسيوية متوفاة كانا يؤويانها بشكل غير نظامي.

وفي تفاصيل القضية أنه أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بعملها بأحد أحياء شمال الرياض في تمام الساعة الرابعة صباحاً اشتبهت بسيارة متوقفة من نوع فان هونداي اللون أخضر موديل 2002. وكان المرافق مترجلاً على الأقدام وفاتحاً الباب الخلفي للسيارة، وعند مشاهدته الدورية قام بإقفال الباب والركوب في السيارة والتحرك.

وللاشتباه في وضعه تمت متابعة السيارة واستيقافها من قبل الدورية، وتبين أنه يستقلها وافدان من جنسية آسيوية، اتضح عليهما الارتباك، وبتفتيش السيارة وجد في المرتبة الخلفية جثة امرأة من جنسية آسيوية متوفاة، لا يوجد بها آي آثار لعنف أو مقاومة، وحسب أقوالهما كانت هاربة ولا تمت لهما بأي صلة وكانا يريدان التخلص منها.

وأشار التقرير الطبي المبدئي الصادر من الهلال الأحمر إلى أن الوفاة ناتجة عن توقف القلب، تم التحفظ على الوافدين والجثة، وسلمت القضية بكل أطرافها لمركز شرطة الصحافة لمتابعة إجراءات التحقيق



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





qf' ,ht]dk dofzhk [em hlvHm td sdhvjilh




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس