عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-17-11, 10:06 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بالصور..إلغاء مباراة سلة قطر والسعودية قبل بدايتها .. والعنابي يقترب من ذهبية




ألغى الكويتي محمد العميري حكم مباراة المنتخب القطري مع نظيره السعودي لكرة السلة، لقاء الفريقين معاً الذي كان من المقرر إقامته في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم ، بسبب عدم إلتزام الفريق السعودي بإحضار الزي المتفق عليه قبل المباراة (الأخضر الكامل).

وقد تأخرت المباراة قبل إلغاءها لمدة 15 دقيقة لحل هذه المشكلة، إلا ان إداريي المنتخب السعودي لم يتمكنوا من حلها ليقوم الحكم مباشرة بإلغاء المباراة قبل بدايتها لصالح العنابي القطري الذي بات الأقرب للفوز بذهبية الدورة.

ومنح العميري مدة 15 دقيقة للفريق السعودي لتغيير الزي، إلا أن اللاعبين ارتدوا قمصان خضراء مختلفة في درجات اللون بالإضافة إلى وضع اللاصق الطبي على ظهر القمصان لرسم الأرقام، الأمر الذي أجبر الحكم - طبقا لقانون الإتحاد الدولي - على إلغاء المباراة.

وتربع العنابي بذلك على صدارة المنافسات برصيد 6 نقاط ليقترب من تحقيق الذهبية، ويليه الأخضر السعودي برصيد 4 نقاط (يحرم من الحصول على النقطة)، ثم الإمارات برصيد 4 نقاط. ويعتبر المنتخب السعودي خاسراً بنتيجة 0-20.




<CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>بالصور..إلغاء مباراة والسعودية بدايتها والعنابي يقترب ذهبية icon_blank.gif
صدمة سعودية بعد الإلغاء</TD></TR></TBODY></TABLE><CENTER><TABLE><TBODY><TR><TD class=plain>بالصور..إلغاء مباراة والسعودية بدايتها والعنابي يقترب ذهبية icon_blank.gif
فرحة الفوز للاعبي قطر</TD></TR></TBODY></TABLE></CENTER></CENTER>



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





fhgw,v>>Ygyhx lfhvhm sgm r'v ,hgsu,]dm rfg f]hdjih >> ,hgukhfd drjvf lk `ifdm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس