عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-15-11, 09:54 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مريم وكلثم تحققان ذهبية زوجي تنس الطاولة للبحرين على حساب الكويت




حققت لاعبتا البحرين مريم القاسمي وكلثم إلياسي الذهبية الثانية لبلديهما في تنس الطاولة بدورة الألعاب الخليجية المقامة حالياً في البحرين، وهي ذهبية زوجي الآنسات بعد فوزهما على الزوجي الكويتي مريم عبد الرحيم ومنوة الشمري بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي جمعتهما بصالة كرة الطاولة بمجمع مدينة الشيخ عيسى الرياضية.
وانتهت الأشواط الثلاثة للمباراة لصالح الزوجي البحريني 11-9، و11-4، و11-5.

كما حقق الأحمر البحريني الميدالية البرونزية بعد الفوز على الكويت 3-1 في منافسات الزوجي. وحمل ألوان المنتخب البحريني فاطمة الحايكي وحصة الزياني، بينما تألف الأزرق الكويتي من شيخة الحمد وفاطمة عبدالله. مما يذكر أن آنسات البحرين حصلن على الميدالية الذهبية الأولى للبحرين في مسابقة الفرق لتنس الطاولة أمس الأربعاء.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lvdl ,;gel jprrhk `ifdm .,[d jks hg'h,gm ggfpvdk ugn pshf hg;,dj Hvpg a,[d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس