عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-15-11, 09:54 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العنابي يحقق أول فوز لكرة القدم في ألعاب الخليج .. هزم عُمان بهدف النيل




حقق الفريق الأولمبي لكرة القدم القطري أول ثلاث نقاط في منافساته بدورة ألعاب الخليج الأولى المقامة حالياً في البحرين ، ذلك بعد فوزه بهدف نظيف على نظيره العماني سجله محمد النيل من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.
ظهر المنتخب القطري بجاهزية كبيرة على المستويين البدني والفني ، فاستطاع فرض سيطرته على مجريات اللقاء من خلال تنفيذه لجمل تكتيكية كشفت عن الكرة الحديثة التي يؤدي بها هذا الفريق الواعد .
في المقابل لم تسعف اللياقة البدنية المتواضعة التي كان عليها المنتخب العماني ، لاعبيه في الكشف عن إمكاناتهم الفنية ، حتى اكتفوا بتكوين حائط صد للهجمات القطرية طولا وعرضاً على استاد مدينة عيسى الرياضية . وبهذه النتيجة يعتلي المنتخب القطري صدارة الترتيب بشكل مؤقت لحين اكتمال باقي المباريات .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgukhfd dprr H,g t,. g;vm hgr]l td Hguhf hgogd[ >> i.l uElhk fi]t hgkdg hgkpg




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس