عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-04-11, 01:02 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,131 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي خبير تصوير رقمي في "خط الستة": صورة إيمانا حقيقية.. وأتحدى خبراء العالم




خبير تصوير رقمي "خط الستة": صورة إيمانا حقيقية.. get?op=GET_NEWS_IMAG

أعاد خبير التصوير الرقمي إسلام الريس عبر برنامج "خط الستة" الشهير قضية صورة اللاعب الهلالي إيمانا مجدداً للأضواء، وذلك بعد أن أكد من خلال برامج إلكترونية قدَّمها للمشاهدين على الهواء مباشرة أنها صورة حقيقية، وأن اللاعب قام بحركة لا أخلاقية بيده.

وأكد الريس أنه يتحدى أكبر خبراء العالم في التصوير أن تكون الصورة قد تعرّضت للتلاعب أو التعديل. مشيراً إلى أن الصورة الملتَقَطَة، التي عرضتها الزميلة "صحيفة هاتريك"، صورة حقيقية، وأن اللاعب قام بالحركة التي أثارت الشارع الرياضي لفترة قبل أن يختفي المصوِّر.

وأوضح خبير التصوير أن الصورة التي عرضتها بعض الصحف، وأكد بعض المسؤولين في الإدارة الهلالية أنها الصورة الحقيقة، إنما هي الصورة المعدَّلة، التي تعرَّضت للتعديل عبر الفوتوشوب.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





ofdv jw,dv vrld td "o' hgsjm": w,vm Ydlhkh prdrdm>> ,Hjp]n ofvhx hguhgl dedv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس