عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-03-11, 05:18 PM
رجيتـــك لا تخلينــي
كوفي مبدع
رجيتـــك لا تخلينــي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 5052
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 الإقامة : تبوك
 المشاركات : 384 [ + ]
 التقييم : 31327
 معدل التقييم : رجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond reputeرجيتـــك لا تخلينــي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كلبان شرسان يقتلان رضيعاً في سيبيريا




قتل كلبان شرسان رضيعاً روسياً يبلغ من العمر عاماً واحداً في إقليم كيميروف بوسط سيبيريا.

وذكرت وكالة أنباء إيتار تاس الروسية، أن المعلومات الأولية لدى الشرطة تشير إلى أن كلبين شرسين أحدهما إنجليزي من فصيلة سترافوردشاير، والآخر من فصيلة "بيتبول" التهما جزءاً من الرضيع الذي ترك من دون متابعة في منزل جدته، وأنه تحرك إلى مكان وجود الكلبين.

وانتحرت جدة الرضيع عقب اكتشاف جثته لشعورها بالذنب لعدم عنايتها بالطفل، كما قدمت السلطات المحلية المعونات المادية لوالدي الطفل.

وصرح أمان تولييف حكام منطقة كيميروفو بأن المنطقة شهدت مؤخراً موجة من مثل هذه الحوادث، حيث تهاجم الكلاب المواطنين. وتحدث مثل تلك الحالات ويكون الأطفال الصغار هم الضحايا.
Share



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





;gfhk avshk drjghk vqduhW td sdfdvdh





رد مع اقتباس