عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-30-11, 10:30 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الهلال يقدم 25 مليون لهوساوي




الهلال يقدم مليون لهوساوي 400603_110950sp.jpg

قدمت إدارة نادي الهلال عرضها الأخير للمدافع الدولي أسامة هوساوي من أجل تجديد العقد لمدة 5 سنوات، حيث تم رفع المبلغ إلى 25 مليون ريال.
وجاء رفع قيمة العقد من جانب الإدارة الهلالية بعد إعلان اللاعب في أكثر من مناسبة عدم رغبته في البقاء بسبب سعيه الجاد للاحتراف الخارجي حيث وصل إليه أكثر من عرض من فرنسا.
وسيكون الرد النهائي للاعب بعد نهاية مباراة المنتخب السعودي مع نظيرة التايلاند التي ستقام في الـ 11 من شهر أكتوبر، وفي حالة عدم موافقة اللاعب على العرض الهلالي سيكون هناك اتفاق (جنتلمان) بين اللاعب والإدارة الهلالية على عدم اللعب لأي نادي سعودي آخر غير الهلال في حالة عودة اللاعب للملاعب السعودية.
يذكر أن هناك أقاويل عن عدم نية اللاعب البقاء في الرياض وذلك بسبب وجود عائلة اللاعب في مكة المكرمة مما يعزز فرصة حصول ناديا الأهلي والاتحاد على خدمات اللاعب.


الموضوع الأصلي: الهلال يقدم 25 مليون لهوساوي || الكاتب: إحساس || المصدر: منتديات كوفي كوب

كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgighg dr]l 25 lgd,k gi,sh,d




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس