عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-23-11, 04:43 PM
يآعين آبوي
‏نواره
يآعين آبوي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 58
 تاريخ التسجيل : Sep 2008
 الإقامة : ~
 المشاركات : 19,198 [ + ]
 التقييم : 245230
 معدل التقييم : يآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond reputeيآعين آبوي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عصر اليوم وغداً.. أكبر صورة لخادم الحرمين تُزيِّن سماء الرياض




بطول 30 متراً وارتفاع 9 أمتار.. وتُشاهَد في 3 طرق
عصر اليوم وغداً.. أكبر صورة لخادم الحرمين تُزيِّن سماء الرياض


اليوم وغداً.. أكبر صورة لخادم الحرمين تُزيِّن سماء get?op=GET_NEWS_IMAG

واس- الرياض: يُحلِّق في سماء الرياض، اليوم وغداً، عند الساعة الخامسة عصراً، أكبر عَلمٍ طائرٍ للمملكة، وأكبر صورة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز. ويبلغ طول العَلم 25 متراً في ارتفاع 9 أمتار، أما الصورة فيبلغ طولها 30 متراً في ارتفاع 9 أمتار، حيث سيُشاهَد العرض في طريق الدائري الشمالي وطريق الدائري الشرقي وطريق الملك فهد.
وتعد هذه الفعالية الأولى من نوعها على مستوى المملكة والتي تنظمها "مدرسة الأرض والفضاء" ضمن فعاليات احتفاء أمانة منطقة الرياض بمناسبة اليوم الوطني الـ 81 الذي يوافق الأول من الميزان، حيث سيشاهد أهالي الرياض هذه الفعالية يومي الجمعة والسبت.
الجدير بالذكر أن قائد الطائرة ومساعده وطاقم فريق الإعداد الأرضي والإداري هم من الشباب السعودي المدرَّب والمتخصّص في هذه التقنية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





uwv hgd,l ,y]hW>> H;fv w,vm goh]l hgpvldk jE.dA~k slhx hgvdhq l]hog wghg




مواضيع : يآعين آبوي