عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-13-11, 02:51 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فوز الكبار.. في الجولة الأولى من زين




حققت فرق الهلال والنصر والأهلي والشباب فوزها الأول في مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك على حساب فرق هجر والرائد والأنصار والفيصلي، حيث فاز الهلال على هجر (2-1) والنصر على الرائد (1-0) والأهلي على الأنصار (1-0) و الشباب لى الفيصلي (3-1).
ففي المباراة الأولى التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بين هجر وحامل لقب البطولة فريق الهلال عانى الأخير كثيراً في المباراة حيث انتهى الشوط الأول بتأخره بهدف سجله مهاجم هجر خالد الرجيب بعد خطأ دفاعي من ماجد المرشدي يسدد على إثر الكره الرجيب على يسار الحارس كهدف أول في المباراة.
وفي الشوط الثاني نجح الهلال في العودة سريعاً لمجريات اللعب بتسجيل المهاجم المغربي يوسف العربي مع الدقيقة الثالثة عندما استفاد من خطأ لحارس هجر الغوينم الذي فشل في الإمساك بكرة عرضية تصل للعربي يرسلها مباشرة لداخل المرمى كهدف تعادل.
ومع الدقيقة 66 يضيف العربي الهدف الثاني من تمريرة ذهبية من الفريدي يسددها العربي مباشرة لداخل مرمى هجر كهدف ثاني كسب به الفريق الهلالي أول 3 نقاط.
وفي المباراة الثانية التي جرت على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة فرط الفريق الأهلاوي في فوز بنتيجة كبيرة على مضيفه الأنصار حيث أكتفى بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للعام الماضي بهدف يتيم سجله العماني عماد الحوسني مع الدقيقة 70 من الشوط الثاني.
وكان بإمكان الفريق الأهلاوي الخروج بفوز كبير يتخطى العدد 5 لو ترجمة هجماته الخطرة خاصة في الشوط الأول لكن التألق الكبير الذي ظهر عليه الحارس عبده بسيسي (والذي سبق له اللعب للأهلي) كان العامل الأول في خروج فريقه خاسراً بهدف وحيد حيث تصدى لكل المحاولات الأهلاوية سواء التي جاءت عن طريق التسديد او حتى الانفرادات.
وفي الشوط الثاني شهدت المباراة أول حالة طرد لمدافع الأهلي كامل المر لإعاقته مهاجم الأنصار المنفرد خارج منطقة الجزاء ليشهر له الحكم يحيى هزازي البطاقة الحمراء مع الدقيقة 62 ورغم النقص العددي استطاع الأهلي تسجيل هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة 70 من تسديدة للحوسني من داخل منطقة الجزاء.
وفي الوقت بدل الضائع يشهر الحكم البطاقة الحمراء الثانية ولكن لمدافع الأنصار وليد محبوب بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وفي ثالث مباريات اليوم نجح الفريق النصراوي في الفوز على ضيفه الرائد بهدف دون مقابل، سجل خالد الزيلعي الهدف الوحيد مع الدقيقة 23 من عمر المباراة.
وفي المباراة الرابعة والأخيرة حقق فريق الشباب فوزاً كبيراً على مضيفه الفيصلي بثلاثة أهدف مقابل هدف.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





t,. hg;fhv>> td hg[,gm hgH,gn lk .dk




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس