عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-04-11, 10:51 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,157 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مصري يمزق جسد زوجته السعودية بالسكين والسبب ..المال




تجرد شاب مصري من كل مشاعر الإنسانية عندما أقدم على تمزيق جسد زوجته السعودية بعد أن وجه لها طعنات متتالية بالسكين على جسدها نقلت على أثرها في حالة سيئة إلى المستشفى العام بمحافظة القليوبية .
تفاصيل الحادثة تشير إلى أن الزوج ( ع . ع ) 30 عام , كان قد طلب من زوجته السعودية ( ز . م ) 30 عام مبلغا من المال إلا أنها رفضت إعطائه وحدثت مشاجرة بين الاثنين غادر بعدها الشقة ثم عاد مرة أخرى وبرفقته ضرتها المصرية وانهال عليها طعنا بالسكين في عدة أجزاء من جسدها .
وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغا من المستشفى يتضمن وصول الزوجة السعودية في حالة خطرة وتبين من التحريات أن وراء الحادثة زوجها وتم إلقاء القبض عليه وإحالته للنيابة للتحقيق بينما لازالت زوجته السعودية في المستشفى في حالة خطرة .



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





lwvd dl.r [s] .,[ji hgsu,]dm fhgs;dk ,hgsff >>hglhg ]lar




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس