عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-01-11, 11:25 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي العرضة والألعاب النارية يمتعان الزوار في «أيامنا فرح» بحفر الباطن




انطلق قبل أمس الثلاثاء بميدان المئوية للاحتفالات بحفر الباطن مهرجان عيد الفطر «أيامنا فرح» في أول أيامه والمخصص لاحتفال الأهالي برعاية وكيل محافظة حفر الباطن مسلط الزغيبي وحضور مدراء الإدارات الحكومية وعدد من رجال الأعمال واعيان المحافظة وجموع كبيرة من المواطنين.
وبدأ الاحتفال بعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء المحافظة تلاها انطلاق الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك ألقى راعي الحفل مسلط الزغيبي كلمته بهذه المناسبة قدم من خلالها التهاني والتبريكات الى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه والى الشعب السعودي كافة وأهالي محافظة حفر الباطن خاصة، وأضاف الزغيبي: إن المملكة حباها الله بحكومة تحرص كل الحرص على كفل سبل الراحة والرفاهية لأبناء الوطن كبيرهم وصغيرهم .
وشكر الزغيبي جميع اللجان المنظمة لمهرجان "أيامنا فرح" بحفر الباطن وعلى جهودهم لإسعاد المواطنين والمقيمين من خلال إقامة مهرجان نحتفل سوياً بانطلاقته , ويتضمن فعاليات وبرامج متنوعة، كما قدم شكره للرعاة ورجال الأعمال الداعمين للمهرجان .
مهرجان «ايامنا فرح» برعاية «اليوم» ويستمر لمدة خمسة أيام ويشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات التي تساهم في إضفاء أجواء احتفالية متنوعة ومنها حفل الأهالي، السوق الشعبي.
وألقيت بعد ذلك كلمة الأهالي الذي ألقاها مضحي بن دغيم الشمري ذكر فيها أن أبناء الوطن يعيشون أيام فرح، حيث قال: كيف لا نفرح وقد سخر الله لنا قيادة حكيمة وضعت أمام نصب أعينها راحة المواطن وضمان المعيشة الرغيدة والسعيدة له، مضيفاً أن أعياد الوطن مستمرة واحتفالات بهذا العهد الميمون مستمرة وما علينا إلا الشكر لله على ما وهبنا من امن واستقرار.
عقب ذلك ألقيت مجموعة من القصائد الوطنية نثر من خلالها الشعراء كلماتهم الابداعية التي حظيت بتفاعل كبير من قبل الحضور، ثم القى مدير إدارة المرور المقدم ضيف الله بن شبيب المطيري كلمة قدم من خلالها مجموعة من الرسائل التوجيهية التوعوية الهادفة لتلافي السلوكيات المرورية الخاطئة لبعض قائدي المركبات وخاصة في عيد الفطر وان الضرر الناجم عن هذه السلوكيات قد يفقدنا الكثير من ابناء الوطن.
وبدأت بعد ذلك فعاليات الحفل بالعروض الشعبية مستهلاً بعرض «الدحة» ونال استحسانا وتفاعلا كبيرا من الحضور، ثم أقيمت العرضة الشعبية وشارك بها جميع المسئولين.
ثم أخذت الصور التذكارية مع أطول رجل في العالم واقصر رجل في العالم الذي شاهد إقبالا كبيرا وخاصة من قبل الأطفال، وعبر عدد من الحضور عن رضائهم عن الاحتفال وعن فعاليات المهرجان وقدموا شكرهم للجنة المنظمة للفعاليات على جهودها وايجاد متنفس لاهالي المحافظة ليعبروا عن فرحتهم بالعيد .
يذكر ان مهرجان «ايامنا فرح» برعاية «اليوم» ويستمر لمدة خمسة أيام ويشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات التي تساهم في إضفاء أجواء احتفالية متنوعة ومنها حفل الأهالي، السوق الشعبي، عروض السيارات المتوحشة، الألعاب البهلوانية، مسرح الطفل،المرسم الحر، عروض الحيوانات، حديقة الحيوانات المصغرة، وكذلك العديد من الفعاليات الأخرى.
العرضة والألعاب النارية يمتعان الزوار «أيامنا فرح» بحفر sg18_302827158.jpg
العرضة والألعاب النارية يمتعان الزوار «أيامنا فرح» بحفر sg19_971869198.jpg



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hguvqm ,hgHguhf hgkhvdm dljuhk hg.,hv td «Hdhlkh tvp» fptv hgfh'k fpJv




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس