عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-24-11, 12:59 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجزيرة الإماراتي يخسر أمام الاتحاد السوري في دورة ودية




خسر الجزيرة بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم أمام الاتحاد السوري 2-1 في دورة ودية ينظمها النادي الاماراتي في أبوظبي اليوم الثلاثاء.

وأشرك الجزيرة لاعبه الجديد لوكاس نيل مدافع استراليا الذي أكمل صفقة انتقاله للفريق الإماراتي في وقت سابق اليوم قادما من غلطة سراي التركي.

وبادر الجزيرة للتقدم في الدقيقة 16 بهدف للمدافع صالح عبيد لكن الاتحاد رد بهدفين بهدفين في الشوط الثاني عن طريق أحمد الحاج ورضوان قلعجي في الدقيقتين 59 و88 على الترتيب.

وتجمد رصيد الجزيرة الذي ينظم الدورة استعدادا للدفاع عن لقبه كبطل لدوري المحترفين عند نقطة واحدة بعد تعادله في المباراة الاولى مع النهضة العماني 3-3 يوم السبت الماضي.

ورفع الاتحاد رصده الى أربع نقاط بعد تعادله في المباراة الاولى مع الاهلي السعودي 1-1.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg[.dvm hgYlhvhjd dosv Hlhl hghjph] hgs,vd td ],vm ,]dm




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس