عرض مشاركة واحدة
قديم 08-15-11, 01:48 PM   #32
عَ ـزْفْ الہُـدوُء
كوفي لامع


الصورة الرمزية عَ ـزْفْ الہُـدوُء
عَ ـزْفْ الہُـدوُء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4232
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 المشاركات : 2,412 [ + ]
 التقييم :  1391
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Female
 SMS ~
نبضآت قلبيْ ٺؤلمني جداً !
عندمآ آتذگر ‘..
مآ آود نسَيآنههٌ ♥​
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: رآبطه عشآق [ ألزعيــــــمٍ ]






ميول أسرة ياسر تنقله إلى الهلال



إبراهيم بوعبيد من الخبر

أكد رفيع الشهراني ابن عم ياسر الشهراني لاعب فريق القادسية والمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم، والوسيط في المفاوضات بين نادي الهلال مع القادسية أن اللاعب سيكون في نهاية الأسبوع الحالي لاعبا هلاليا، بعد أن تمت الموافقة على بعض النقاط الصغيرة التي طالب بها في عقده.

وأشار الشهراني الذي اجتمع مع حسين الناقور عضو إدارة الهلال في جدة أن الهلال وافق على تجاوز تلك النقاط من أجل انتقال اللاعب الذي برز بشكل لافت في نهائيات كأس العالم للشباب في كولومبيا قبل أن يغادرها الأخضر بعد خسارته من البرازيل 0/3، ولكن ليس بحسب المبلغ الذي جاء في الإعلام، ولكن في الوقت نفسه أنه لا يتجاوزه مع وجود مميزات في العقد من بدل سكن وغيره.

وأكدت مصادر أن رغبة اللاعب وأهله تتمثل في ارتداء شعار الأزرق حتى يكون قريبا من المنطقة الشرقية التي يسكنها أهله، فضلا عن أن ميولهم هلالية. يشار إلى أن اللاعب تلقى عرضين من الهلال والاتحاد، وما زالت إدارة القادسية تفاضل بينهما وإن كان الأول أقرب.







الهلال ينفق 220 مليون ريال لتجديد أجانبه وجهازه الفني
الثلاثي رادوي ونيفيز وياسر يدرون على الزعيم 61 مليون ريال





تقرير: أحمد الدوسري

بتوقيعها مع الكاميروني أكيل إيمانا أنهت إدارة نادي الهلال ملف اللاعبين الأجانب في فريقها الكروي الأول.
وسيبدأ حامل لقبي الدوري وكأس ولي العهد هذا الموسم برباعي أجنبي مختلف كلياً عنه في الموسم الماضي الذي مثله فيه الروماني ميريل رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون والكوري الجنوبي لي يونج بيو والمصري أحمد علي.
وتعاقد الهلال مع رباعي جديد بوجود الكاميروني أكيل إيمانا بجانب زميليه المغربيين عادل هرماش ويوسف العربي والكوري الجنوبي يو بيونج سو، إلى جانب الجهاز الفني الجديد بقيادة الألماني توماس دول، وقد كلف هؤلاء خزينة النادي مبالغ كبيرة.
وبلغ إجمالي تلك الصفقات المدوية 44 مليون يورو أي ما يعادل (220 مليون ريال سعودي)، وهي المبالغ التي لم تدفعها الإدارة الهلالية كاملة بل دفعت أجزاء منها، وما تبقى يقدم دفعات مؤجلة بجانب رواتب سنوية.
وكانت أولى الصفقات مع المغربي عادل هرماش (24 عاماً) مقبلاً من نيس الفرنسي بمبلغ إجمالي وصل 5.5 ملايين يورو (27.5 مليون ريال)، حيث حصل ناديه الفرنسي على 1.5 مليون يورو في حين سيكون باقي المبلغ 4 ملايين يورو رواتب سنوية للاعب على مدى أربعة مواسم.
ثاني التعاقدات كانت مع المغربي يوسف العربي (24 عاماً) مقبلاً من نادي كان الفرنسي، وكلف خزانة النادي العاصمي 20 مليون يورو (100 مليون ريال) حيث حصل النادي الفرنسي على 7 ملايين يورو, أما باقي المبلغ 13 مليون يورو فسيحصل عليها العربي رواتب سنوية على مدى أربعة مواسم.
الصفقة الثالثة للهلال كانت مع الكوري الجنوبي يو بيونج سو (23 عاماً) مقبلاً من أنشيون يونايتد الكوري الجنوبي وكلف قرابة 4 ملايين يورو (20 مليون ريال) كان نصيب النادي الكوري مليون يورو، وبقية المبلغ ستكون رواتب سنوية لسو لمدة 3 مواسم.
آخر الصفقات كانت مع الكاميروني أكيلي إيمانا مقبلاً من بيتيس الإسباني بقيمة إجمالية بلغت 11.5 مليون يورو (75 مليون ريال) نصيب النادي الإسباني منها 4.2 ملايين يورو، بينما سيحصل اللاعب الكاميروني على باقي المبلغ أجورا سنوية لمدة أربعة مواسم مقبلة.
كما تعاقدت إدارة النادي مع الجهاز الفني بقيادة الألماني توماس دول (45 عاماً) لمدة موسمين بعقد وصل لـ3 ملايين يورو (15 مليون ريال).
في المقابل انتعشت خزينة الهلال بمبلغ 5.7 ملايين يورو (28.5 مليون ريال) وهي قيمة انتقال الروماني ميريل رادوي للعين الإماراتي التي بلغت 4.2 ملايين يورو, في حين أعارت المهاجم ياسر القحطاني للفريق ذاته لمدة عام واحد لقاء مليون يورو.
كما تنتظر الإدارة الزرقاء مبلغ 6.5 ملايين يورو (32.5 مليون ريال) في يناير المقبل، وهي قيمة انتقال البرازيلي تياجو نيفيز لنادي فلامنجو البرازيلي الذي يلعب له بنظام الإعارة حتى نهاية العام الميلادي الجاري.
وتسعى إدارة نادي الهلال بتعاقداتها الخيالية وتغييرها لجلد الفريق إلى ضمان استمرار الفريق الأزرق بأدائه العالي للحفاظ على ألقابه المحلية الدوري وكأس ولي العهد والمنافسة على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال, بالإضافة للدخول بقوة في غمار دوري أبطال آسيا 2012 طمعاً في ملامسة كأسها الغائب عن الخزائن الزرقاء منذ عام 2002 خاصة أن الهلال هو نادي القرن الآسيوي والأكثر تتويجاً ببطولات القارة بواقع 6 بطولات بمختلف مسمياتها.
وكانت الجماهير الهلالية الأكثر سعادة بوصول اللاعبين الأجانب ومدربهم الألماني, وتنتظر بداية المنافسات المحلية على أحر من الجمر لمشاهدة مستوى الفريق وما سيقدمونه مع باقي زملائهم, وستكون أولى مباريات الهلال الرسمية في العاشر من سبتمبر المقبل حينما يحل ضيفاً على هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء ضمن المرحلة الأولى من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.



اجتماع الرئيس يحسم مصير هوساوي خلال يومين
الهلال يحتاط بمدافع محلي وفتوى شرعية أباحت للاعبيه الإفطار في ألمانيا






الرياض: أحمد الدوسري

يحسم اجتماع يترأسه رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد خلال اليومين المقبلين عقب عودته من العاصمة الفرنسية باريس مصير مدافع الفريق الكروي الأول، الدولي أسامة هوساوي بتجديد عقده مع النادي.
وسيجتمع الرئيس الهلالي مع قائد فريقه ومدير أعماله الهولندي للتباحث حول العقد الجديد لهوساوي، ودراسة العروض الأوروبية التي تحدث البعض عن تلقيه لها. وكشفت مصادر أن الرئيس الهلالي وضع حلولاً مرضية لناديه ولهوساوي ستنتهي بتجديد عقد اللاعب وبقائه في الهلال لأربعة أعوام مقبلة. وعلمت "الوطن" أن الهلاليين وضعوا اسم مدافع محلي، تم الاتفاق معه ومع ناديه للتعاقد معه حال وجود عرض رسمي لهوساوي واقترابه من الانتقال الخارجي، بما يعوضه بلاعب ذي إمكانيات جيدة إلى جانب المدافعين الحاليين في الفريق.
يذكر أن عقد هوساوي مع الهلال ينتهي في يونيو المقبل، وسيدخل فترة ستة الأشهر في منتصف يناير من العام المقبل، وتسعى إدارة الهلال لحسم تجديد عقده قبل الوصول إلى تلك الفترة التي تتيح له الانتقال الحر لأي ناد محلياً أو خارجياً دون موافقة ناديه أو حصوله على أي عائد مادي.
من جهة أخرى يصل خلال اليومين المقبلين إلى الرياض، محترف الهلال الجديد، الكاميروني أكيل إيمانا وذلك بعد حصوله على تأشيرة دخول الأراضي السعودية، حيث يعكف حالياً على إنهاء بعض أموره في إسبانيا ويستعد لحزم حقائبه للقدوم إلى الرياض.
من جانبها تنتظر إدارة الهلال العروض التي قدمت للاعب وسط الفريق السويدي كريستيان ويلهامسون التي يدرسها اللاعب مع وكيل أعماله لاختيار الأنسب منها قبل إغلاق باب الانتقالات أواخر أغسطس الحالي أي بعد 18 يوماً تقريباً.
وعلى صعيد آخر كشف مدير عام فريق كرة القدم سامي الجابر عن استنادهم إلى فتوى شرعية من أحد كبار علماء الدين في المملكة بشأن عدم الصيام خلال معسكر الفريق في ألمانيا، حيث مكثت بعثة الفريق هناك حتى الرابع من رمضان المبارك.
وأشار الجابر إلى أن فترة الصيام في ألمانيا تمتد لأكثر من 18 ساعة، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين صاموا اليوم الأول وواصلوا الصيام، بينما البعض الآخر عجز عن ذلك لطول الفترة الزمنية.






الشباب يصرف النظر عن «فيلهامسون» ويطالب برودوم بمنح الفرصة لياتارا




الرياض: أحمد العرياني

أكد مصدر موثوق في إدارة نادي الشباب أن الأخيرة صرفت النظر عن التعاقد مع مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السويدي كريستيان فيلهامسون بسبب مغالاة الإدارة الزرقاء في مطالبها للتخلي عن اللاعب، مشددا في ذات الوقت أن الإدارة الشبابية لم تقدم أي أرقام مالية مقابل الصفقة التي «تعثرت» بسبب المفاوضات مع الفريق الأزرق خاصة بعد تردد أن الشباب سيدفع نحو مليون ونصف المليون يورو غير تكفله برواتب اللاعب الشهرية.

BRB



 
مواضيع : عَ ـزْفْ الہُـدوُء



رد مع اقتباس