عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 08-12-11, 12:29 AM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,030 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الأوليمبي القطري يستدعي لاعب جديد قبل ساعات من إنطلاق البطولة الخليجية




قبل ساعات قليلة من إنطلاق النسخة الثالثة من بطولة المنتخبات الخليجية الأوليمبية التي ستنطلق مساء غداً بالدوحة ... قرر الفرنسي سيموندي المدير الفني للمنتخب القطري الأوليمبي استدعاء اللاعب ذياب العنابي لاعب فريق الكرة بنادي السد للإنضمام لقائمة المنتخب في البطولة.


وجاء قرار سيموندي في اللحظات الأخيرة تحسباً لأي طوارئ قد تحدث خاصة بعدما أبعدت الإصابة المفاجئة للاعب عبد الكريم حسن عن القائمة وهو ما إضطر المدير الفني لإستدعاء اللاعب ذياب العنابي.


وعلى صعيد الغيابات تأكد عدم مشاركة نواف العابد أحد أبرز لاعبي المنتخب السعودي عن مباراة فريقه غداً أمام قطر وذلك لشعوره بإجهاد شديد فضل مدربه يوسف عنبر راحته على أن يعود مجدداً لقائمة الفريق في المباريات المتبقية.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hgH,gdlfd hgr'vd dsj]ud ghuf []d] rfg shuhj lk Yk'ghr hgf',gm hgogd[dm




مواضيع : إحساس