عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-09, 08:33 PM   #15
إحساس


الصورة الرمزية إحساس
إحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم :  4044565
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: تقديم - الإتحاد × الأهلي - توقعاتكم



بلغ الاتحاد الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بعد أن جدد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد بهدف نظيف سجله اللاعب عبد العزيز الصبياني في الدقيقة (69) . وبهذا التأهل سيلاقي الاتحاد (بطل المجموعة الثانية) النصر ( بطل المجوعة الرابعة ) في الدور قبل النهائي وسيحدد مكان وزمان المباراة في وقت لاحق .
وبدأ الاتحاد الشوط الأول مهاجما وكاد يسجل في وقت مبكر لولا براعة الحارس منصور النجعي ولكن الأهلي رد بواسطة البرازيلي هاريسون الذي صوب كرة قوية من كرة حرة مباشرة حولها الحارس مبروك زايد للركنية بصعوبة بالغة ( 17 ) قبل أن يتصدى منصور النجعي لتصويبة علي الزبيدي القوية ( 37 ) . وفي الدقيقة الأخيرة من زمن هذا الشوط لاحت فرصة ثمينة للأهلي عن طريق محمد مسعد الذي لعب كرة رائعة ولكنها لم تجد من يتابعها داخل المرمى .
وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد أفضليته الفنية وكاد يتقدم بالنتيجة لولا قلة الخبرة للاعبه علي الزبيدي الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء صوبها فوق العارضة رغم سقوط الحارس على الأرض مهدرا أخطر الفرص في المباراة ( 48 ) . وصوب المصري عماد متعب كرة من ركلة حرة ولكن نجم المباراة منصور النجعي حول الكرة بأطراف أصابعه للركنية ( 53 ) ونتيجة السيطرة الاتحادية تمكن البديل عبد العزيز الصبياني من وضع فريقه في المقدمة إثر كرة توغل بها من العمق وصوبها قوية على يمين منصور النجعي ( 69 ) . وبعد الهدف واصل الاتحاد أفضليته ولكن بدون خطورة حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها بفوز الاتحاد بهدف وحيد .



 
مواضيع : إحساس



رد مع اقتباس