عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-25-11, 03:02 AM
GHADA
Ĝђ₫ōōśђ سابقاً
كوفي برونزي
GHADA غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Darkblue
 رقم العضوية : 2571
 تاريخ التسجيل : May 2010
 الإقامة : آلريآضَ (L) ,
 المشاركات : 7,598 [ + ]
 التقييم : 87854
 معدل التقييم : GHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond reputeGHADA has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon13 أمآم مسجد سعودي يدعو لمسآندة ألقذآفي !




في سابقة هي الأولى من نوعها ظهر إمام مسجد سعودي خطيباً من أتباع الليبي معمر القذافي، في أحد جوامع طرابلس محرضا إياهم على مساندته وخاتما خطبته بالدعاء له.


ولم يكتف إمام المسجد المذكور والذي يدعى “حمود نافع العنزي” بذلك بل ظهر على القنوات الليبية المساندة للقذافي مشنعاً على الثوار ومتهماً إياهم بالخيانة وعدم احترام حرمة الإسلام وكرر دعاءه للقذافي وحاشيته.


و العنزي بالمناسبة غير معروف في الأوساط المحلية بنشاطات دعوية ، يقدم نفسه من خلال القنوات التي يشارك بها بأنه أحد طلاب الشيخ العلامة محمد بن عثيمين . وهو السعودي الوحيد الذي يؤيد القذافي ، كما يقول معلقون على الفيس بوك وتويتر ،


وأظهرت نتائج البحث التي ساهم بعضها رواد الشبكة في توفيرها أن الشخص المذكور يدعى حمود بن نافع القحص العنزي ويعمل مدير مدرسة البندرية الابتدائية والمتوسطة بمحافظة الأسياح ، وسبق وأن كان خطيباً بأحد المساجد ، ويشكك بعض المعلقين في كونه أحد الدارسين على يد الشيخ بن عثيمين . فيما تظهر نتائج البحث تخصيص قسم بمنتدى ” القحوص ” باسم الشيخ حمود نافع القحص ، حيث يحتوي بضع مشاركات جميعها تتركز حول الوضع في ليبيا ، يظهر من خلالها العنزي تأييده لنظام القذافي .




فيديو لمقابلة أجرتها قناة ليبية مع العنزي وتم نشره على موقع يوتيوب:








في اتصال سابق لاحدى القنوات الليبية:



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





HlNl ls[] su,]d d]u, glsNk]m Hgr`Ntd ! HlgN Ngr`Ntd su,]n





رد مع اقتباس