عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-22-11, 04:16 PM
إحساس
إحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هي حياتك وليست حياة الناس .. عش كما شئت، فأذواق الناس مهلكة
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الإقامة : الشرقية
 المشاركات : 114,027 [ + ]
 التقييم : 4044565
 معدل التقييم : إحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond reputeإحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الدوخي يقترب من الانتقال لنادي هجر




الدوخي يقترب الانتقال لنادي 396034_220758sp.jpg

اقترب اللاعب الدولي السابق أحمد الدوخي "33 عاماً" من الانضمام لنادي هجر الصاعد حديثاً لدوري زين للمحترفين، وذلك بعد أن أبدت إدارة نادي النصر عدم رغبتها في تجديد عقده الذي انتهى بنهاية الموسم الكروي المنصرم.
وأفادت مصادر بأن عرض نادي هجر كان أقوى من العروض الذي تقدمت بها أندية أخرى تسعى لكسب خدماته من بينها نادي التعاون الذي كان أول الأندية التي قدمت عرضها للدوخي بعد نهاية عقده مع النصر.
هذا وتسعى إدارة نادي هجر لتدعيم فريقها بلاعبي الخبرة, كما تسعى أيضاً لتعويض انتقال قائد الفريق عبد العزيز بوشقراء لاعب الظهير الأيمن الذي انتقل لنادي الفتح رسمياً.
يذكر أن أحمد الدوخي سبق له أن ارتدى قميص أندية الهلال والاتحاد والنصر كما احترف خارجياً مع نادي قطر القطري، مما يؤكد بأن اللاعب سيكون دعامة قوية لهجر في الموسم المقبل لما يملكه من خبرة طويلة.



كلمات البحث

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ، واجبات ، ملخصات ، ملازم ، أسئلة ، جامعة ، كوفي كوب





hg],od drjvf lk hghkjrhg gkh]d i[v




مواضيع : إحساس


رد مع اقتباس